Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 21-سبتمبر-2019 الساعة: 04:04 ص - آخر تحديث: 06:09 م (09: 03) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ الحديدة 
نفذت المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب مشروع تمويل المزارعين بالحراثة في المناطق التهامية (الحديدة – حجه) للموسم الصيفي 2019م.

- الشاهد برس _ الحديدة نفذت المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب مشروع تمويل المزارعين بالحراثة في المناطق التهامية (الحديدة – حجه) للموسم الصيفي 2019م.
الثلاثاء, 09-يوليو-2019


الشاهد برس _ الحديدة
نفذت المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب مشروع تمويل المزارعين بالحراثة في المناطق التهامية (الحديدة – حجه) للموسم الصيفي 2019م.

وأكد المدير العام التنفيذي بالمؤسسة المهندس أحمد خالد الخالد إلى أن مشروع الدعم والتمويل المقدم من المؤسسة العامة لتنمية وانتاج الحبوب للمزارعين في محافظتي حجة والحديدة (المديريات المستهدفة) شمل حراثة مساحة ما يقارب 1300 هكتار لعدد 20 مجموعة من منتجين الحبوب في تهامة بما يعادل 476 مزارع.


من جانبه أشار المهندس محمد المتوكل، منسق المؤسسة في المؤسسة في المناطق التهامية: أن مشروع تمويل مزارعين الحبوب في محافظة حجه (مديرية بني قيس) استهدف 17 مجموعة من منتجين الحبوب بإجمالي 406 مزارع، تم فيها حراثة مساحة ما يقارب 1100 هكتار..

فيما شمل مشروع تمويل المزارعين بالحراثة في محافظة الحديدة (مديرية باجل) تمويل 3 مجموعات من منتجين الحبوب وبإجمالي 70 مزارع تم فيها حراثة مساحة ما يقارب 200 هكتار.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية