Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 23-نوفمبر-2019 الساعة: 04:37 ص - آخر تحديث: 03:18 م (18: 12) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
نفذت قيادات  شركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء حملة نزول ميداني الى عدد من محطات امانة العاصمة للرقابة على سير العمل والوضع التمويني في المحطات ، والرقابة على بيع المشتقات النفطية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية.

- الشاهد برس _ صنعاء نفذت قيادات شركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء حملة نزول ميداني الى عدد من محطات امانة العاصمة للرقابة على سير العمل والوضع التمويني في المحطات ، والرقابة على بيع المشتقات النفطية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية.
الثلاثاء, 09-يوليو-2019

الشاهد برس _ صنعاء
نفذت قيادات شركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء حملة نزول ميداني الى عدد من محطات امانة العاصمة للرقابة على سير العمل والوضع التمويني في المحطات ، والرقابة على بيع المشتقات النفطية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية.
ودعا المدير التنفيذي لشركة النفط ياسر الواحدي المواطنين اثناء الزيارة الى عدم التدافع على المحطات واحداث الفوضى عبر الازدحام أمام المحطات .
واضاف انه لن يتم التهاون مع تجار وسماسرة السوق السوداء، مؤكداً انه سيتم القضاء على اية مظاهر قد تنشأ للسوق السوداء ، وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك .
وفي نفس السياق دشنت شركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء العمل بمحطة شركة النفط رقم (1) للمركبات الخاصة بالنساء في أمانة العاصمة – فج عطان – جوار الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية