Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 21-سبتمبر-2019 الساعة: 03:26 ص - آخر تحديث: 06:09 م (09: 03) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس  _ عبدالسلام المساجدي 
رعت شركة " تجــدد " للطاقة الشمسية  الشركة الوطنية الرائدة في مجال  إستيراد  وتسويق الطاقة المتجددة على مستوى اليمن المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن الذي تنظمة مؤسسة إنجيلا للتنمية من الفترة 10 _ 14 يوليو الجاري من العام 2019م. بالعاصمة صنعاء كأكبر تظاهرة عليمه  وتسويقية في البلاد  .

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي رعت شركة " تجــدد " للطاقة الشمسية الشركة الوطنية الرائدة في مجال إستيراد وتسويق الطاقة المتجددة على مستوى اليمن المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن الذي تنظمة مؤسسة إنجيلا للتنمية من الفترة 10 _ 14 يوليو الجاري من العام 2019م. بالعاصمة صنعاء كأكبر تظاهرة عليمه وتسويقية في البلاد .
الأربعاء, 10-يوليو-2019
الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
رعت شركة " تجــدد " للطاقة الشمسية الشركة الوطنية الرائدة في مجال إستيراد وتسويق الطاقة المتجددة على مستوى اليمن المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن الذي تنظمة مؤسسة إنجيلا للتنمية من الفترة 10 _ 14 يوليو الجاري من العام 2019م. بالعاصمة صنعاء كأكبر تظاهرة عليمه وتسويقية في البلاد .


واشار ممثل شركة " تجــدد " للطاقة الشمسية احمد الخولاني الراعي الرسمي للمؤتمر بأن رعايتهم للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن اتت وفق الاستراتيجية التي وضعتها ادارة الشركة لرعاية ودعم المؤتمرات والتظاهرات العلمية التي تتعلق بالجانب البحثي والعلمي في مجال الطاقة البديلة والمتجددة محور إهتمام المؤتمر.



وقال أن الشركة تسعى من خلال رعايتها للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية، إلى تطوير تقنيات الطاقة المتجددة في اليمن واستيرادها وفقا لأعلى المواصفات وأحدث التقنيات وتأهيل كوادر محلية على تصميم وتنفيذ مشاريع الطاقة بالإضافة إلى تأهيل السوق التجاري ورفع كفاءة الأنظمة وتطبيقاتها في الواقع اليمني وتنمية وخدمة المجتمع مبيناً أن الشركة تسعى من خلال المؤتمر والمعرض، لإدخال المزيد من أنظمة الطاقة المتجددة خصوصا الأنظمة المهجنة "المدمجة" وتنفيذ رؤية واضحة للمشاريع المتجددة وإنشاء مصنع التجميع المحلي مبدئيا وفقا لأعلى معايير الجودة بما يسهم في التنمية الاقتصادية.


وأوضح " الخولاني " بأن الشركة ومن خلال رعايتها للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن اتاحت الفرصة أمام المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وكذلك زوار المعرض من مختلف المحافظات اليمنية للإطلاع والتعرف على جودة منتجات الشركة ووكالاتها المتعددة والمصنعة طبقا لأعلى وأرقى المواصفات العالمية والاستفادة من العروض الخيالية والحصرية التي ستقدمها الشركة في المعرض الثاني للطاقة الشمسية الذي سيعقد على هامش اعمال المؤتمر .


وأضاف " الخولاني " إننا على يقين تام بأهمية الترويج المباشر الذي اصبح من أساسيات العمل التسويقي في ابراز الاسم التجاري للشركة ومنتجاتها ووكالاتها المتعددة وتوثيق العلاقة مع العملاء وفتح نوافذ جديدة مع عملاء جدد من بوابة هذا المؤتمر الذي يعتبر حدث إستثنائي فريد من نوعه سيما في ظل الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد الأمر الذي تحتم علينا في الشركة رعاية المؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الحاجة الماسة للبلاد .


ولفت : إلى أن مؤتمر ومعرض الطاقة الشمسية في اليمن في نسخته الثانيه منح الشركة فرصة التعريف عن منتجاتها المختلفة امام عملائها وتبادل الخبرات مع الشركات التجارية المماثلة وإبراز اسم الشركة وعلاماتها التجارية المتعددة أمام الفئات المستهدفة من خدماتها من خلال توزيع بروشورات تعريفيه وأدبيات دعائية ورسائل توعوية حول الشركة وكيفية الإستخدام السليم للطاقة الشمسية وكذا تقديم عروض حصرية على المعرض بأسعار مغرية تصل إلى سعر التكلفة بالإضافة إلى توزيع هدايا مجانية وجوائز فورية يتحصل عليها زوار المعرض بشكل فوري ومباشر.



تعد شركة " تجدد " للطاقة الشمسية الوكيل الحصري لمنتجات ( راجي ) في اليمن من أحدى المجموعات الاقتصادية الأولى في البلاد من حيث حجم استثماراتها ومركزها التنافسي في السوق مماجعلها تحظى بسمعة طيبة وشهرة واسعة في السوق المحلية وتتمتع بثقة راسخة لدى عملائها في الداخل والخارج وتحتل مكانة مرموقة في قلوب العملاء وأصبحت محل ثقة المستهلك .


تكتسب شركة " تجدد " ومنتجاتها قيمة شرائية متميزة في السوق المحلية من خلال تميز خدماتها التجارية وجودة منتجاتها الراقية وإنخفاض أسعارها بالإضافة إلى إنتشارها الواسع في معظم المحافظات والأسواق اليمنية بالإضافة إلى سهولة الإجراءات وسلاسة المعاملة ودقة المواعيد ووفائها بالتزاماتها وحرصها الدائم في تطوير وتحسين منتجاتها وحرصها المستمر في المحافظة على جودة أصنافها المتعددة الأمر الذي جعلها من أبرز العلامات التجارية في السوق المحلية والواجهة المفضلة والخيار الاولى لكثير من المستهلكين في عموم محافظات البلاد.



تقدم شركة " تجدد " الراعي الرسمي للمؤتمر منتجات راقية ذات جودة عالية مصنعة في أكبر المصانع وأشهر الماركات العالمية المصنعة لأجهزة الطاقة الشمسية بأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمواطن بالإضافة إلى تقديم  خدمات التصميم والدراسات والتركيب للمنظومات الشمسية بكافة احجامها واستخداماتها وكذلك تقدم ضمان الجودة والصيانة وخدمات مابعد البيع لكافة منتجاتها وساعد ذلك شركة تجدد للطاقة الشمسية لتصبح الشركة الأفضل في مجال الطاقة الشمسية في الجمهورية اليمنية. 

تُسهم شركة " تجدد " بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد الخزينة العامة للبلاد وتشغيل العديد من الأيدي العاملة وتغطية السوق المحلية بالإحتياجات الضرورية من ادوات ومسلتزمات وأجهزة الطاقة الشمسية التي يحتاج إليها المواطن وتتماشى مع ظروفه الاقتصادية الحرجة ووضعه المعيشي الصعب.


تعتمد شركة "تجدد " في نشاطها التجاري على تسويق و توزيع منتجات وأجهزه منظومات الطاقة الشمسية عالمية الصنع كالألواح الشمسية ، والمنظمات ، والبطاريات ، والأسلاك والانفرترات ، واللمبات ، بجميع انواعها بالإضافة إلى تركيب وصيانة كافة منظومات الطاقة الشمسية في عموم المحافظات اليمنية .



تمتلك شركة " تجدد " قدرة مهولة في توفير كميات كبيرة من منظومات الطاقة المتجددة والطلبيات الشهرية لتجار الجملة والتجزئة بالإضافة الى سهولة الوصول وسرعة الإنتشار في تغطية إحتياجات السوق المحلية وتغذية نقاط البيع في عموم المحافظات اليمنية خلال فترة وجيزة وفي زمن قياسي نتيجة إنتشار فروعها الواسع على إمتداد خارطة الجغرافيا اليمنية.



يُشار إلى أن المؤتمر الثاني للطاقة الشمسية في اليمن يهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي بآليات استخدام منظومات الطاقة الشمسية والتعريف بالأنظمة المتعددة للطاقة وعرض فرص الاستثمار في هذا المجال ويسلط الضوء على الجانب الحيوي والإقتصادي والتعريف بمفهوم وفائدة الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية وبطريقة علمية ومنهجية مدروسة عبر وضع خطط وأهداف إستراتيجية مستقبلية.

ويناقش المؤتمر الذي يستمر خمسة أيام، بمشاركة ممثلي القطاعين الحكومي والخاص ومنظمات المجتمع المدني وشركات الطاقة وأكاديميون وباحثون، أوراق عمل حول فرص الاستثمار في مجال الطاقة المتجددة في اليمن والإطار التشريعي لها ودور الجانب الحكومي والقطاع الخاص في تطوير سياسات داعمة للطاقة المتجددة.

كما يناقش المؤتمر التحديات التي تواجه الطاقة المتجددة في اليمن وسبل معالجتها وتطبيقاتها والآفاق المستقبلية لها وتوضيح أهمية الطاقة المتجددة في التنمية المستدامة دورها في حماية البيئة، ودور المنظمات الدولية والمحلية في دعم وتنفيذ وتطوير مشاريع الطاقة.




ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية