Facebook Twitter Youtube RSS
السبت, 21-سبتمبر-2019 الساعة: 03:35 ص - آخر تحديث: 06:09 م (09: 03) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
نظم كاك بنك اليوم حفلا تكريميا لوكلاء كاك بنك للسريع موبايل موني للشركات المالية  المتميزة في مجال الخدمات المصرفية والمالية.

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي نظم كاك بنك اليوم حفلا تكريميا لوكلاء كاك بنك للسريع موبايل موني للشركات المالية المتميزة في مجال الخدمات المصرفية والمالية.
الخميس, 11-يوليو-2019

الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
نظم كاك بنك اليوم حفلا تكريميا لوكلاء كاك بنك للسريع موبايل موني للشركات المالية المتميزة في مجال الخدمات المصرفية والمالية.

وتحت شعار ( معاً نصنع التميز ونتشارك النجاح) ‏وبرعاية من رئيس مجلس إدارة كاك بنك أ.محمد صالح اللاعي تم تكريم شركة الحوشبي للصرافة كواحدة من أفضل الشركات المصرفية وقد تسلم درع التميز وشهادة التكريم الأستاذ عبدالرحمن الحوشبي رئيس مجلس الإدارة، تقديرا لنجاحه الإداري المتواصل وحرصة المتميز واسهاماته الفاعلة في تقديم الخدمات المصرفية وما حققته الشركة من سمعة طيبة وتعاملات استحقت بموجبها التكريم على مستوى القطاع المصرفي في اليمن.

ويأتي ذلك التكريم تأكيدا لدور الشركة في تعزيز التعاون وتقديم خدمة صرف المرتبات والحوالات المالية والإيداع والسحب للنقد الالكتروني موبايل موني عبر فروع ووكلاء شبكة hb fast للحوالات المالية والمنتشرة في عموم محافظات الجمهورية خلال الفترة الماضية.

حضر الحفل عن الشركة رئيس مجلس الادارة أ.عبدالرحمن احمد الحوشبي ومدير النظام أ. مطيع العليلي وعددا من المهتمين والمختصين والعاملين في القطاع المصرفي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية