Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 06:09 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
نظمت إذاعة صوت الشعب اليوم حفل توزيع المشاريع التنموية للبرنامج الخيري " الأيادي البيضاء" للإعلامية المتألقه ياسمين الجمالي الذي تم إذاعته خلال شهر رمضان 1440هـ.

- الشاهد برس _ صنعاء نظمت إذاعة صوت الشعب اليوم حفل توزيع المشاريع التنموية للبرنامج الخيري " الأيادي البيضاء" للإعلامية المتألقه ياسمين الجمالي الذي تم إذاعته خلال شهر رمضان 1440هـ.
الجمعة, 12-يوليو-2019

الشاهد برس _ صنعاء
نظمت إذاعة صوت الشعب اليوم حفل توزيع المشاريع التنموية للبرنامج الخيري " الأيادي البيضاء" للإعلامية المتألقه ياسمين الجمالي الذي تم إذاعته خلال شهر رمضان 1440هـ.


تستفيد من المشاريع التنموية 11 امرأة، في مجالات خياطة والتطريز، النقش والحنا، والعطور الإكسسوارات، والبخور والحلويات والمعجنات.

وفي حفل التوزيع أكد مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب أهمية المشاريع التنموية التي تستفيد منها المرأة في عدد من المجالات بما يسهم في تحسين المستوى المعيشي لهن وأسرهن.

وأشار إلى أهمية تنافس وسائل الإعلام المحلية في تعزيز التكافل المجتمعي من خلال دعم ومساندة المحتاجين وكذا التنافس في مواجهة العدوان بدحض إفتراءات وسائل إعلام العدو وكشف الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب خمس سنوات.

ولفت إلى أن الشعب اليمني سيظل صامدا مهما بلغت غطرسة العدوان وهمجيته، وسيتجه أبناء اليمن نحو البناء والتنمية وتحقيق الانتصارات في الجبهات العسكرية والاقتصادية والتنموية وغيرها .. داعيا رجال المال والأعمال والمؤسسات والمنظمات إلى التنافس في دعم المحتاجين والفقراء وتعزيز التكافل الاجتماعي والمساهمة في تعزيز الصمود اليمني.

ودعا الدكتور الترب أبناء المحافظات الجنوبية إلى توحيد الجهود ونبذ الكراهية والسعي لإخراج الغزاة والمرتزقة وتحرير محافظاتهم من المستعمرين الجدد .

من جانبه أكد مدير إذاعة صوت الشعب أحمد المختفي أن الإذاعة منذ تأسيسها آلت على نفسها إلا أن تكون صوتا للشعب وهدفها الوصول إلى قلوب اليمنيين بمختلف أطيافهم .. مشيرا إلى أن صوت الشعب كانت وستظل حاملة للحقيقة وصدق الطرح وملامسة معاناة المواطن ومشاركته أفراحه وأتراحه وهمومه.

وأوضح أن فكرة برنامج الأيادي البيضاء ولدت منذ ثلاثة أعوام .. وقال " إن البرنامج لهذا العام شهد نقلة نوعية ليصبح واحد من أهم البرامج المؤثرة في تنمية المجتمع والوقوف إلى جانب الفئات المحتاجة والفقيرة ".

وعبر المختفي عن الشكر لكل من ساهم في إنجاح البرنامج من ممولين ورعاة وفاعلي خير .. مشيدا بجمهور البرنامج والهيئة الإعلامية لأنصار الله ومجلس إدارة الإذاعة على التشجيع والمساندة والمتابعة حتى أصبح البرنامج تظاهرة تنموية تفخر بها إذاعة صوت الشعب.

وألقيت كلمتان من قبل معدة ومقدمة برنامج الأيادي البيضاء ياسمين الجمالي وأنهار التام عن المستفيدات، أكدتا أهمية المشاريع التنموية النسوية التي تعد رسالة للعدوان بصمود المرأة اليمنية ووقوفها إلى جانب أخيها الرجل في مختلف الظروف.

واستعرض الجمالي والتام، النجاحات التي حققها البرنامج من خلال إجراء 12عملية موزعة ما بين عمليات جراحية وقلب مفتوح وفشل كلوي وسرطان وكذا كفالة ما يقارب 300 يتيما ومساعدة ثلاثة آلاف حالة محتاجة بأمانة العاصمة وتوفير أدوية لأربعة آلاف حالة شهريا.

وفي ختام الحفل تم تكريم الرعاة والداعمين والمساهمين في إنجاح البرنامج وكذا تكريم المستفيدات من المشاريع التنموية وتوزيع المكائن والأدوات الخاصة بمشاريعهن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية