Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 07:13 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
أعلنت اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن اليوم، عن تمديد المعرض ليومين نظرا لإقبال المواطنين على المعرض، الذي تنظمه مؤسسة إنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية بإشراف وزارة الكهرباء والطاقة.

- الشاهد برس _ صنعاء أعلنت اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن اليوم، عن تمديد المعرض ليومين نظرا لإقبال المواطنين على المعرض، الذي تنظمه مؤسسة إنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية بإشراف وزارة الكهرباء والطاقة.
الأحد, 14-يوليو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
أعلنت اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض الثاني للطاقة الشمسية في اليمن اليوم، عن تمديد المعرض ليومين نظرا لإقبال المواطنين على المعرض، الذي تنظمه مؤسسة إنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية بإشراف وزارة الكهرباء والطاقة.

وأوضح نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني خلال لقاءه اليوم أعضاء اللجنة المنظمة للمؤتمر والمعرض بحضور رئيسة مؤسسة إنجيلا الدكتورة إنجيلا أبو إصبع أن المعرض الثاني للطاقة الشمسية، يعد الأول من حيث حجم المشاركة خاصة الشركات العملاقة في قطاع الطاقة الشمسية في اليمن.

وأكد مساندة وزارة الكهرباء للأنشطة والفعاليات المتعلقة بالطاقة المتجددة خاصة الطاقة الشمسية وإتاحة الفرصة للشركات عرض منتجاتها والتنافس على إقامة المشاريع ذات الصلة لتلبية احتياجات المواطنين الطاقة، خاصة في هذه المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار الذي استهدف البنية التحتية لقطاع الكهرباء .

من جانبها أشارت الدكتور إنجيلا أبو إصبع إلى أن تمديد المعرض الثاني للطاقة الشمسية يمثل فرصة للشركات المسوقة للطاقة الشمسية في اليمن، في اختيار أفضل العروض من حيث الجودة والفعالية لتسويقها وبأسعار تتناسب مع ظروف المرحلة التي تمر بها البلاد.

وأعربت عن الأمل في استفادة أصحاب المزارع من منتجات الطاقة الشمسية بالمعرض لشراء احتياجاتهم على ضوء المعلومات التي وفرها المعرض بشأن معدات وأجهزة الطاقة الشمسية.

حضر اللقاء مدير مؤسسة الكهرباء المهندس خالد راشد ومدير البرامج بمؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية مكتب اليمن محمود قياح وممثلو الشركات المشاركة في المعرض.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية