Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 09:56 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ عدن 
اعلنت نقابة عمال وموظفي صندوق النظافة في محافظة عدن، الاضراب الشامل عن العمل ابتداء من بعد غد الاربعاء حتى تلبية كافة مطالبهم المشروعة.

- الشاهد برس _ عدن اعلنت نقابة عمال وموظفي صندوق النظافة في محافظة عدن، الاضراب الشامل عن العمل ابتداء من بعد غد الاربعاء حتى تلبية كافة مطالبهم المشروعة.
الإثنين, 15-يوليو-2019

الشاهد برس _ عدن
اعلنت نقابة عمال وموظفي صندوق النظافة في محافظة عدن، الاضراب الشامل عن العمل ابتداء من بعد غد الاربعاء حتى تلبية كافة مطالبهم المشروعة.


وطالبت النقابة في بيان صادر عنها اليوم الاثنين بالعديد من المطالب منها انتظام صرف الرواتب للعاملين دون تأخير، بالإضافة إلى تسوية مرتبات العاملين وتثبيت موظفي وعمال الصندوق.


وأشار البيان إلى أن التأمين الصحي وعلاج الموظفين في الداخل والخارج حق مشروع، ومنح العلاوات المستحقة لكافة الموظفين والعاملين، والاستغناء عن المنتدبين والمعارين واحلال موظفين جدد.


وشدد البيان على ضرورة صرف تعويضات للعاملين المتوفين فوق العمل، وعدم تدخل مأموري المديريات في الشؤون الإدارية، وتجاوز صلاحياتهم في الإشراف على سير العمل فقط.


مطالبين السلطات المحلية بتقديم اعتدار رسمي من ما يسمى مأمور منطقة التواهي والحد من تصرفاته التعسفية بحق عمال النظافة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية