Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 10:00 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
ناقش لقاء تشاوري لأعضاء كلستر حماية المرأة عقد اليوم بالعاصمة صنعاء بمقر مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين بمشاركة ثمانية عشر منظمة محلية ودولية إعداد منشور تعريفي بأنشطة أعضاء كلستر حماية المرأة فيما يخص حماية المرأة للنصف الأول من عام الجاري.

- الشاهد برس _ صنعاء ناقش لقاء تشاوري لأعضاء كلستر حماية المرأة عقد اليوم بالعاصمة صنعاء بمقر مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين بمشاركة ثمانية عشر منظمة محلية ودولية إعداد منشور تعريفي بأنشطة أعضاء كلستر حماية المرأة فيما يخص حماية المرأة للنصف الأول من عام الجاري.
الأحد, 21-يوليو-2019


الشاهد برس _ صنعاء
ناقش لقاءاً تشاورياً لأعضاء كلستر حماية المرأة عقد اليوم بالعاصمة صنعاء بمقر مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين بمشاركة ثمانية عشر منظمة محلية ودولية إعداد منشور تعريفي بأنشطة أعضاء كلستر حماية المرأة فيما يخص حماية المرأة للنصف الأول من عام الجاري 2019م.


وفي الإجتماع أكد رئيس مؤسسة ميسرة المهندس عبدالسلام جدبان على اهمية بذل الجهود الايجابية لتخفيف معاناة المرأة اليمنية بسبب الوضع الإنساني الذي يعاني منها اليمن وتنفيذ أنشطة ومشاريع تلبي أولويات احتياجات المرأة اليمنية وفي مقدمتها التعليم والصحة والحماية القانونية.

واشار المهندس جدبان إلى التركيز على الفئات الاكثر ضعفا وجعلها في سلم أولويات الفئات المستهدفة وفي مقدمتها السجينات وأسر السجناء وخصوصا المرأة القائدة في أسرة السجناء الذي تتحمل عبء الأسرة خلال فترة حبس رب الأسرة ويتوجب تدريبها وإكسابها مهارات في سبل العيش الكريم.

واستعرض رئيس ميسرة جهود المؤسسة في تحسين أوضاع السجينات ورعاية أسر وعائلات السجناء والمشاريع المنفذة ، وكذا المشاريع القادمة الذي يتم حاليا التجهيز لإطلاقها.

وثمن المشاركة الايجابية لأعضاء الكلستر في اللقاء التشاوري ..
وعقب افتتاح اللقاء التشاوري تم الاستماع لآراء جميع الاعضاء المشاركين في اللقاء من المنظمات الحلية والدولية.

وتم توزيع المهام بين الأعضاء وتقسيمهم في فرق عمل متخصصة على أن يتم إنجاز النسخة الاولية من المنشور خلال يومين.

وفي نهاية اللقاء التشاوري أبدى أعضاء الكلستر تقديرهم للتنظيم الرائع الذي قامت به مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين واستضافة اللقاء في مقر ميسرة وتم الاتفاق على متابعة إنجاز المنشور في اقرب وقت ممكن ورفع تقرير بمخرجات اللقاء لرفعها إلى قيادة الكلستر.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية