Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 06:08 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ خاص 
عقدت جمعية الإعتصام التعاونية الزراعية اجتماعا مع وكيل قطاع التنسيق في الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية الاستاذ فيصل مدهش في مقر الهيئة الوطنية بصنعاء.

- الشاهد برس _ خاص عقدت جمعية الإعتصام التعاونية الزراعية اجتماعا مع وكيل قطاع التنسيق في الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية الاستاذ فيصل مدهش في مقر الهيئة الوطنية بصنعاء.
الإثنين, 22-يوليو-2019

الشاهد برس _ خاص
عقدت جمعية الإعتصام التعاونية الزراعية اجتماعا مع وكيل قطاع التنسيق في الهيئة الوطنية للشؤون الإنسانية الاستاذ فيصل مدهش في مقر الهيئة الوطنية بصنعاء.

وتطرق الإجتماع الى مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بأنشطة الجمعية في محافظة الجوف وخاصة في الجانب الزراعي الذي يمثل الركيزة الأساسية لمصدر رزق اغلب المواطنيين اليمنيين والعمود الفقري للإقتصاد الوطني والحفاض على العملة خاصة في ظل الحصار الذي تواجهه البلد.

وأشاد وكيل قطاع التنسيق في الهيئة الأستاذ فيصل مدهش بدور جمعية الإعتصام في الجانب الزراعي وضرورة توجه وإهتمام منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال الزراعة بهذا الجانب الذي يمثل حصن امان للمواطن اليمني، والسعي نحو تحقيق سبل العيش الكريم ليخفف من معاناة المواطن التي يعيشها خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها اليمن بشكل عام .

وقدم مدير جمعية الإعتصام التعاونية الزاعية الاستاذ عبدالوهاب الصابر خلال الإجتماع خلاصة للإحتياجات الضرورية والعاجلة لتوفير دعم لمشروعي الحراثة والبذور للموسم الحالي والذي يستهدف مساحة تقدر ب 4565هكتار تقريبا، في مديريات المطمة والزاهر والمتون والمصلوب، والإستعداد لتوسيع المشروع في العام القادم ليشمل مساحات واسعة وفي مديرات اخرى.

وقام مدير التخطيط في الجمعية الاستاذ ابراهيم المؤيد بعرض وشرح تفصيلي حول دراسة مشروع استصلاح الأراضي الزراعية لدعم المزارعين الذين ليس لديهم القدرة على استصلاح اراضيهم وزراعتها، وكذلك تشجيع الأيادي العاملة في المحافظة.
وأضاف مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجمعية الاستاذ حسن عردوم على ضرورة توعية المزارعين وتقديم الإرشادات الزراعية عبر وسائل الإعلام واللوحات الارشادية للإستفادة من مياه الأمطار وإستغلال المساحات الزراعية التي يمتلكها المواطنون في محافظة الجوف وغيرها .
وتقدمت جمعية الإعتصام بالشكر والتقدير للهيئة الوطنية ممثلة برئيسها ووكلائها لما تقدمه من جهود في مجالات متعددة وخاصة الجانب الزراعي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية