Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 09-ديسمبر-2019 الساعة: 08:32 ص - آخر تحديث: 01:51 ص (51: 10) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
ناقش مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي  موضوع طلاب كلية الطب جامعة الحديدة بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين علي حازب ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور على عبد الله ابو حليقة  ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي يحيى شرف الدين ورئيس جامعة صنعاء د. القاسم محمد عباس ونائب رئيس جامعة الحديدة د.عز الدين حسن معاد.

- الشاهد برس _ صنعاء ناقش مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي موضوع طلاب كلية الطب جامعة الحديدة بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين علي حازب ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور على عبد الله ابو حليقة ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي يحيى شرف الدين ورئيس جامعة صنعاء د. القاسم محمد عباس ونائب رئيس جامعة الحديدة د.عز الدين حسن معاد.
الإثنين, 22-يوليو-2019

الشاهد برس _ صنعاء
ناقش مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي موضوع طلاب كلية الطب جامعة الحديدة بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين علي حازب ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور على عبد الله ابو حليقة ونائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي يحيى شرف الدين ورئيس جامعة صنعاء د. القاسم محمد عباس ونائب رئيس جامعة الحديدة د.عز الدين حسن معاد.

وفي الجلسة استمع المجلس إلى ايضاحات وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين علي حازب والتي لفت فيها إلى وجود محضر موقع من المعنيين يقر بتوزيع طلاب كلية الطب على عدد من الجامعات..

وخلال هذه الجلسة أكد الأخوة نواب الشعب في سياق نقاشهم على ضرورة وضع الحلول والمعالجات اللازمة لتمكين طلاب كلية الطب جامعة الحديدة من مواصلة دراستهم..

وشدد الأخوة أعضاء المجلس على اهمية تحسين نوعية وجودة التعليم في كافة المستويات والتخصصات وبما يخدم التنمية الشاملة..

كما أكدوا على ضرورة توفير الامكانيات والاحتياجات والاعتمادات اللازمة للعملية التعليمية وخاصة تلك التي سبق وأن التزمت بها وزارة المالية...

وفي ضوء ذلك أقر المجلس إحالة الموضوع إلى رئيس المجلس لبحثه مع كل من وزير المالية رشيد ابولحوم ووزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبد الله أبوحليقة ووزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين علي حازب و نائبه و رئيسي جامعتي صنعاء والحديدة وإيجاد الحلول والمعالجات الكفيلة بتمكين طلاب الطب جامعة الحديدة من مواصلة الدراسة وفقاً للمعايير التي تضمن جودة التحصيل العلمي..

وكان المجلس قد استهل جلسته باستعراض محضره السابق وأقره و سيواصل عقد جلسات أعماله يوم غد الثلاثاء بمشيئة الله تعالى.

حضر الجلسة مدير عام شركه النفط ياسر عبد الاله الواحدي ونائبه ومدير عام مؤسسة النفط والغاز المهندس محمود سالم النوم و منسق عام طلاب جامعة الحديدة عبد الاله محمد الوظائف و مدير عام الجامعات بالحديدة فائد فيصل سلام وعدد من المختصين في الجهات المعنية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية