Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 11:30 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ متابعات 
قال القيادي والصحفي الجنوبي كمال صلاح الديني أن المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث أشار في إفادته الأخيرة لمجلس الأمن إلى شخصية حكيمة.

- الشاهد برس _ متابعات قال القيادي والصحفي الجنوبي كمال صلاح الديني أن المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث أشار في إفادته الأخيرة لمجلس الأمن إلى شخصية حكيمة.
الثلاثاء, 23-يوليو-2019



الشاهد برس _ متابعات
قال القيادي والصحفي الجنوبي كمال صلاح الديني أن المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث أشار في إفادته الأخيرة لمجلس الأمن إلى شخصية حكيمة.

وكتب الديني في تغريدة له على موقع "تويتر" قائلا: "في إفادة جريفيث الأخيرة تحدث الرجل عن شخصية كبيرة وحكيمة في المنطقة قالت له: ان الحرب ستنتهي نهاية العام واكتفى الرجل بحديثه هذا فاتحا كمية من التساؤلات كان أولها من هو هذا الحكيم؟ و ما مدى قربه وتاثيره على كافة الأطراف المتصارعة ومن خلفها وعلى اي اساس ستنتهي تلك الحرب وإلى من ستؤول الأمور؟!!"

 

وأضاف "كل تلك التساؤلات تبدأ إجابتها فقط عندما نعرف من هي تلك الشخصية الكبرى في المنطقة والتي تتصف بالحكمة والأقرب في تصوري انه السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور سلطان سلطنة عُمان الشقيقة".

 

مراقبون يرون أن السلطان قابوس بن سعيد يمكنه التنبوء بنهاية الحرب من خلال علاقته المتميزة مع جميع أطراف الحرب في اليمن داخلياً وخارجيا، إضافة إلى نهجه المحايد في غالبية القضايا الإقليمية، ما جعله يحظى باحترام كل دول الجوار. 

من جهة أخرى أكد مراقبون على أن نهاية الحرب تحتاج تمهيداً لها من خلال التوفيق بين كل الفصائل المنضوية تحت لواء الشرعية والتي تحمل العداء الانقلابيين الحوثيين، كون ذلك هو بداية تصحيح المسار وضمان النصر. 



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية