Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 11:00 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
أكد وزير النقل، في حكومة الإنقاذ، زكريا الشامي الجاهزية الفنية والمهنية لتشغيل مطار صنعاء الدولي واستقبال الرحالات المدنية والتجارية والإنسانية، منوها إلى أن الوضع الإنساني يزداد سوءا جراء استمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي

- الشاهد برس _ صنعاء أكد وزير النقل، في حكومة الإنقاذ، زكريا الشامي الجاهزية الفنية والمهنية لتشغيل مطار صنعاء الدولي واستقبال الرحالات المدنية والتجارية والإنسانية، منوها إلى أن الوضع الإنساني يزداد سوءا جراء استمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي
الإثنين, 29-يوليو-2019
الشاهد برس _ صنعاء
أكد وزير النقل، في حكومة الإنقاذ، زكريا الشامي الجاهزية الفنية والمهنية لتشغيل مطار صنعاء الدولي واستقبال الرحالات المدنية والتجارية والإنسانية، منوها إلى أن الوضع الإنساني يزداد سوءا جراء استمرار إغلاق مطار صنعاء الدولي.

وأشار وزير النقل، خلال تفقده اليوم سير العمل بالمطار وجاهزيته في استقبال الرحلات، إلى أن تأهيل وتحديث مطار صنعاء الدولي يأتي ضمن خطة الوزارة الإسعافية للمرحلة الأولى من الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

واطلع الوزير الشامي على الخدمات التي تقدم لرحلات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وفقا للمعايير والمتطلبات الدولية ومنظمة الطيران المدني الدولي الإيكاو، مشيدا بجهود قيادة وكوادر مطار صنعاء في تطوير العمل والحرص على جاهزية المطار في الجوانب الفنية والمهنية والتقنية والإدارية.

واستمع وزير النقل خلال الزيارة من مدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف إلى إيضاح عن مدى جاهزية صالات الوصول والمغادرة لاستقبال المسافرين والخدمات المقدمة لطواقم الأمم المتحدة والمنظمات الدولية حسب المعايير المتبعة في المطارات الدولية .

كما التقى وزير النقل بالكوادر الفنية والمهنية والإدارية العاملة بمطار صنعاء الدولي، مستمعا منهم إلى شرح عن الصعوبات التي تواجه سير العمل جراء العدوان والحصار.

وتزامنت زيارة وزير النقل اليوم لمطار صنعاء الدولي بوصول ست رحلات تابعة للأمم المتحدة وأطباء بلا حدود والصليب الأحمر الدولية وطائرة شحن نوع يوشن على متنها أدوية تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية