Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 12-ديسمبر-2019 الساعة: 07:17 م - آخر تحديث: 06:50 م (50: 03) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ خاص 
أعلنت سيدة أمريكية تبلغ من العمر أربعين عاماً إسلامها اليوم بمقر وزارة الأوقاف والإرشاد بالعاصمة صنعاء أثناء زيارتها للعاصمة اليمنية.

- الشاهد برس _ خاص أعلنت سيدة أمريكية تبلغ من العمر أربعين عاماً إسلامها اليوم بمقر وزارة الأوقاف والإرشاد بالعاصمة صنعاء أثناء زيارتها للعاصمة اليمنية.
الثلاثاء, 30-يوليو-2019
الشاهد برس _ خاص
أعلنت سيدة أمريكية تبلغ من العمر أربعين عاماً إسلامها اليوم بمقر وزارة الأوقاف والإرشاد بالعاصمة صنعاء أثناء زيارتها للعاصمة اليمنية.


 ونطقت السيدة " أمل الزبيدي " أمريكية الجنسية الشهادتين أمام الشيخ عبدالرحمن الموشكي مديرعام الوعظ والإرشاد بحضور الأخ اسماعيل مصلح والأخ وليد المجاهد بمبنى وزارة الأوقاف بصنعاء.


وعبرت السيدة " أمل "عن مدى سعادتها الغامرة وفرحتها الكبرى باعتناق الدين الإسلامي الحنيف مشيرة في الوقت ذاته إلى أنها شعرت بالراحة في القلب وطمأنينة في النفس بمجرد نطقها للشهادتين .


وقالت إن الإسلام هو دين المحبة والتسامح، ومعرفة الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام، أمر جميل بالنسبة لي، وأنا مرتاحة جدا للقرار الذي اتخذته، بمحض إرادتها والله كرّمني في حياتي بدخولي الإسلام” في حد تعبيرها.

وأشارت إلى أن الشعب اليمني يعد الشعب الاسلامي الوحيد الذي ما زال محافظ على قيم ومعاني الدين الاسلامي في حياته اليوميه واصفتاً إياه بالشعب العظيم والعزيز والكريم والمتواضع والشهم والسخي والشجاع والأنموذج الحي الذي عكس الصورة الإيجابية والمعنى الحقيقي للدين الإسلامي
بكل قيمة وتعاليمة التي رأتها حاضرة في كافه تعاملاته وسلوكه الديني وعاداته الاجتماعية بإعتباره مجتمع محافظ بإمتياز لافتاً إلى أن المرأة اليمنية هي القدوة الحقيقة للمرأة المسلمة .

وحضرت السيدة الأمريكيه الى مبنى وزارة الأوقاف بالعاصمة صنعاء بمحض إرداتها من أجل إعلان إسلامها بقناعة كاملة ودوافع ذاتية بحته وهي تحمل جواز سفرها الأمريكي رقم "597081412" والصادر من الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 7-5_2019م .

يُشار إلى أن السيدة أمل الزبيدي ليست هي الأولى التي تعتنق الدين الاسلامي في وزارة الأوقاف والإرشاد بصنعاء بل هناك الكثير من ممن إعتنقوا الدين الاسلامي خلال السنوات الماضية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية