Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 10:22 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ خاص 
في نجاح للدبلوماسية اليمنية الرسمي والإستثمارية والشبابية، حصل المستشار/ فؤاد الغفاري. بصفته رئيس حكومة شباب بريكس للتنمية المستدامة على أوسكار النقل العالمي المعروف بجائزة العربة الذهبية، فئة الدبلوم في تعزيز العلاقات الدولية بمجال النقل..

- الشاهد برس _ خاص في نجاح للدبلوماسية اليمنية الرسمي والإستثمارية والشبابية، حصل المستشار/ فؤاد الغفاري. بصفته رئيس حكومة شباب بريكس للتنمية المستدامة على أوسكار النقل العالمي المعروف بجائزة العربة الذهبية، فئة الدبلوم في تعزيز العلاقات الدولية بمجال النقل..
السبت, 03-أغسطس-2019
حكومة شباب البريكس بصنعاء تحصل اليوم على جائزة العربة الذهبية من الكرملين الروسي.
الشاهد برس _ خاص
في نجاح للدبلوماسية اليمنية الرسمي والإستثمارية والشبابية، حصل المستشار/ فؤاد الغفاري. بصفته رئيس حكومة شباب بريكس للتنمية المستدامة على أوسكار النقل العالمي المعروف بجائزة العربة الذهبية، فئة الدبلوم في تعزيز العلاقات الدولية بمجال النقل..

وقد عبر المستشار الغفاري وهو أول يمني يستلم هذه الجائزة الدولية المرموقة أن فوز بلادنا بهذه الجائزة هو دلالة إرادة بلادنا في إختياراتها وكسرها للعزلة الدولية بعد أن كانت حديقة خلفية للمعسكر الإمبريالي، مؤكدا أن هذه الجائزة هي تعبير عن تفوق الهوية والسيادة اليمنية التي تقدم اليوم حضارتها الجديدة بين سلسلة حضارات دول بريكس الصاعدة والأمم الحرة، كما تمثل هذه الجائزة وساما لشباب البريكس مع إحتفالات دول العالم في الأيام القادمة باليوم العالمي للشباب..

وأكد الغفاري سعادته أن تصله الجائزة تحت ولايتها من البرلمان الروسي في ظروف من إنتصارات شعبنا في مواجهة طغيان تحالف العدوان، وعبر الغفاري أن الجائزة ما كان الفوز بها لولا حلم مضني وفريق واثق الخطى سيكون عليه أن يحمل رسالة الجائزة إلى أفق جديدة وواسعة...

وبارك رئيس حكومة شباب بريكس لأعضاء حكومته هذه الجائزة التي لا تعتبر الأولى في رصيد ثقة القيادة الثورية والسياسية والعديد من الزملاء الدوليين ولن تكون الأخيرة بإذن الله تعالى..

وأشار الغفاري الحاصل على جائزة العربة الذهبية عن عقد لقاء قريب لتسجيل رسالة شكر لمؤسسة جائزة العربة الذهبية وللتصريح ببرنامج إستلام شهادة ومجسم الجائزة وكذلك برنامج الجائزة في الجمهورية اليمنية..


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية