Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 09:51 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - 


. 

الشاهد برس _ صنعاء 
رحب المجلس السياسي الأعلى اليوم  بالعاصمة صنعاء بالتصور الروسي لأمن الخليج و أقر إخضاعه لمزيد من الدراسة و النقاش و استكمال الملاحظات حول مفهوم روسيا لضمان الأمن في منطقة الخليج و الاعتبارات و المبادئ التي يرتكز عليها التصور الروسي.

- . الشاهد برس _ صنعاء رحب المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء بالتصور الروسي لأمن الخليج و أقر إخضاعه لمزيد من الدراسة و النقاش و استكمال الملاحظات حول مفهوم روسيا لضمان الأمن في منطقة الخليج و الاعتبارات و المبادئ التي يرتكز عليها التصور الروسي.
الأحد, 04-أغسطس-2019



.

الشاهد برس _ صنعاء
رحب المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء بالتصور الروسي لأمن الخليج و أقر إخضاعه لمزيد من الدراسة و النقاش و استكمال الملاحظات حول مفهوم روسيا لضمان الأمن في منطقة الخليج و الاعتبارات و المبادئ التي يرتكز عليها التصور الروسي.

ويعتمد التصور الروسي على التحول نحو السلام و حسن الجوار و التنمية و ضمان التسوية السياسية المستدامة في اليمن و سوريا كأولوية، بالإضافة إلى دول أخرى في المنطقة و ربط ذلك بمجموعة تدابير أمنية لبناء الثقة والتأكيد على حزمة من الالتزامات القانونية الدولية، و أهمها عدم استخدام القوة أو التهديد في تسوية المنازعات و احترام سيادة و سلامة الدول في المنطقة.

و جدد المجلس السياسي الأعلى ترحيبه بأي موقف يدعو للسلام في المنطقة، و أنه ضد الأصوات التي تدعو للحروب و استمرارها.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية