Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 09:58 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
تلتزم شركة كمران للصناعة والإستثمار بأداء مسؤوليتها الإجتماعية تجاه المجتمع المحلي وفقاً  لرؤية رئيس مجلس إدارتها الأستاذ / أحمد الصادق والذي يؤكد على أن ممارسة المسؤولية الاجتماعية والتركيز على احتياجات المجتمع الذي نعيش فيه هي جزء لا يتجزأ من ثقافة الشركة .

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي تلتزم شركة كمران للصناعة والإستثمار بأداء مسؤوليتها الإجتماعية تجاه المجتمع المحلي وفقاً لرؤية رئيس مجلس إدارتها الأستاذ / أحمد الصادق والذي يؤكد على أن ممارسة المسؤولية الاجتماعية والتركيز على احتياجات المجتمع الذي نعيش فيه هي جزء لا يتجزأ من ثقافة الشركة .
الإثنين, 05-أغسطس-2019

الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي
تلتزم شركة كمران للصناعة والإستثمار بأداء مسؤوليتها الإجتماعية تجاه المجتمع المحلي وفقاً لرؤية رئيس مجلس إدارتها الأستاذ / أحمد الصادق
والذي يؤكد على أن ممارسة المسؤولية الاجتماعية والتركيز على احتياجات المجتمع الذي نعيش فيه هي جزء لا يتجزأ من ثقافة الشركة .


وتحتل الأعمال الخيرية والإنسانية مكانة كبيرة لدى " شركة كمران " منذ تأسيسها ، كما ان مساندة ودعم ذوي الحاجة في المجتمع المحلي وأبعد من ذلك، تعد من اولويات قيادة الشركة ، حيث تشمل برامج المسؤولية الاجتماعية في شركة كمران عدة نشاطات قد لا يتسع المجال لذكرها سنستعرض جزء منها في مضمون هذا المقال.


تدعم " شركة كمران " للصناعة والإستثمار العديد من المبادرات الشبابية والنسائية وعدد من المؤسسات الإنسانية بما في ذلك المؤسسات التي تدعو الى المسؤولية الإجتماعية و البيئية والصحة العامة ، من خلال الرعاية والتبرعات والمساهمات بما في ذلك المبادرات الصحية والأنشطه الرياضية والمؤسسات التعليمية مثل دعم الطلاب الخريجين والخريحات من مختلف الجامعات اليمنية.


تقدم " شركة كمران " دعماً لمجموعة من المراكز والجمعيات المحلية التي تركز على رعاية الأطفال والشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة مثل : صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ، وجمعية تأهيل الصم والبكم ، وجمعية النور لرعاية وتأهيل المكفوفين ، بالإضافة إلى دعمها لعدد من مؤسسات ومراكز رعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان في البلاد.


ترعى " شركة كمران " العديد من الفعاليات التعليمية والثقافية والرياضية والمجتمعية، كما تحرص قيادة الشركة على تطوير العملية التعليمية وتدريب الكثير من الشباب والفتيات ، في عموم محافظات البلاد ودعم مساعيهم المختلفة في هذا الصدد سميا وأن 74% من سكان اليمن هم من فئه الشباب ، يُعاني الكثير منهم من عدم وجود فرص واضحة تمكنهم من إحراز تقدم ملحوظ في حياتهم اليوميه وتأمن مستقبلهم العلمي والعملي وهو ما تقوم به شركة كمران في إطار مسؤوليتها الإجتماعيه.


تساهم " شركة كمران " في تطوير الاقتصاد الوطني وتشغيل المئات من الأيادي العاملة من أجل تعزيز الفائدة للمجتمعات التي تعمل فيها من خلال التركيز على مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشباب والفتيات ، كما تسهم مبادرات الشركة في دعم عملائها ومجتمعنا المحلي والبيئة، كما تساعد على تطوير أعمال مستدامة لتحقيق قيمة شرائية عالية لمنتجاتها في السوق المحلية والإقليميه من بوابة مشاريعها وانشطتها المختلفة التي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لها .


وتؤدي قيادة " شركة كمران " للصناعة والإستثمار دوراً فاعلاً في تطوير المجتمع المحلي من خلال الحرص على المشاركة الفعاليات ورعاية العديد من المبادرات الشبابية والنسائية في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة في مجالات متعددة ، كالبيئة ، والرياضة ، والصحة ، والتعليم ، والثقافة ، والسياحة .

تتطلع قيادة " شركة كمران " إلى توسيع دائرة إهتمامها وواجباتها الاجتماعية تجاه المجتمع اليمني خلال المرحلة القادمة سيما بعد أن تتوقف الحرب على اليمن بشكل عام ويعم الأمن والاستقرار كافة أرجاء البلاد وتستقر أوضاع الشركة بصورة خاصة وقتها لن تتردد الشركة للحظة واحده في تقديم دعمها الكامل ورعيتها التامة لكثير من المبادرات والأنشطه المجتمعية ليتسنى لها تأدية دورها ومسؤوليتها الاجتماعية بالطريقة الصحيحة وعلى الشكل المطلوب.






،


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية