Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 11:30 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 -  
الشاهد برس _ خاص 
أدان بيان صادر عن مجلس العرفي القبلي واستنكر بشدة ما يجري في محافظة عدن لأبناء الشمال من قتل وتعذيب وتهجير وما يقوم به مرتزقة الإمارات من إجراءات تعسفية بحقهم وانتهاك لكرامتهم ونهب لأموالهم وتخويف لعوائلهم دون ذنب ارتكبوه أو جرم اقترفوه سوى أنهم من أبناء المحافظات الشمالية  وكتب الله لهم العيش في بقعة جغرافية من وطنهم اليمن ( محافظة عدن ) .

- الشاهد برس _ خاص أدان بيان صادر عن مجلس العرفي القبلي واستنكر بشدة ما يجري في محافظة عدن لأبناء الشمال من قتل وتعذيب وتهجير وما يقوم به مرتزقة الإمارات من إجراءات تعسفية بحقهم وانتهاك لكرامتهم ونهب لأموالهم وتخويف لعوائلهم دون ذنب ارتكبوه أو جرم اقترفوه سوى أنهم من أبناء المحافظات الشمالية وكتب الله لهم العيش في بقعة جغرافية من وطنهم اليمن ( محافظة عدن ) .
الإثنين, 05-أغسطس-2019

الشاهد برس _ خاص
أدان بيان صادر عن مجلس العرفي القبلي واستنكر بشدة ما يجري في محافظة عدن لأبناء الشمال من قتل وتعذيب وتهجير وما يقوم به مرتزقة الإمارات من إجراءات تعسفية بحقهم وانتهاك لكرامتهم ونهب لأموالهم وتخويف لعوائلهم دون ذنب ارتكبوه أو جرم اقترفوه سوى أنهم من أبناء المحافظات الشمالية وكتب الله لهم العيش في بقعة جغرافية من وطنهم اليمن ( محافظة عدن ) .

جاء ذلك في اجتماع موسع عقدته الهيئة العليا لمجلس العرف القبلي برئاسة الشيخ فراج الهردي والتي وقفت أمام أحداث العنف والنهب والقتل لأبناء الشمال في عدن وأصدر الاجتماع بيان .

وأهاب البيان بأقيال ومشائخ وعقال قبائل حمير بن سبأ في مخلاف يافع والضالع وردفان ما كان ضننا بكم إلا كل خير لما تحملونه من ناموس الرجال ومبادئ الاحرار وقيم النبلاء كما عهدناكم .

واستغرب البيان مما يحدث من ظلم وتعسف وقهر لأبناء عمومتكم من أبناء المحافظات الشمالية في عدن والمخاليف الحميرية في ردفان والضالع ويافع .

وشدد البيان على محاسبة كل من تسبب بتلك الأعمال الإجرامية بحق أبناء المحافظات الشمالية داعيا في الوقت ذاته الشرفاء من مخاليف الجنوب إلى وقف تلك الجرائم المدرعه بالعيب الأسود بحق إخوانهم وتجريمها ومعاقبة الجناة مما ارتكبه صبية الجنوب ومرتزقة إمارات الشر في حق أبناء المحافظات الشمالية من قتل وتشريد لهم ولأطفالهم وعوائلهم وترحيلهم واعتداء على كرامتهم ونهب لأموالهم .

ودعا البيان كافة القبائل اليمنية الأحرار من يحملون ناموس القبيلة الأصيلة الى النكف العام لتحرير مخاليف الجنوب من الاحتلال والغزو الإماراتي السعودي والنفير العام ضد العدوان الصيو امريكي ومرتزقتهم وتأمين كافة قبائل اليمن من سطو هؤلاء البواقي وداشريهم .

وأشاد البيان بدور أهلنا واخواننا من أبناء المحافظات الجنوبية والشرقية الذين استنكروا هذه الأعمال بالقول والفعل .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية