Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 06:09 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
نفذ عدد من مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية بني مطر اليوم بالعاصمة صنعاء ثلاث وقفات احتجاجية، بدأت أمام مكتب رئاسة الجمهورية ومروراً أمام مجلس النواب وانتهاءً أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بإيقاف السطو على الأراضي من قبل نافذين ورفع المظالم عن أبناء المنطقة.

- الشاهد برس _ صنعاء نفذ عدد من مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية بني مطر اليوم بالعاصمة صنعاء ثلاث وقفات احتجاجية، بدأت أمام مكتب رئاسة الجمهورية ومروراً أمام مجلس النواب وانتهاءً أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بإيقاف السطو على الأراضي من قبل نافذين ورفع المظالم عن أبناء المنطقة.
الإثنين, 05-أغسطس-2019


الشاهد برس _ صنعاء
نفذ عدد من مشائخ ووجهاء وأبناء مديرية بني مطر اليوم بالعاصمة صنعاء ثلاث وقفات احتجاجية، بدأت أمام مكتب رئاسة الجمهورية ومروراً أمام مجلس النواب وانتهاءً أمام مجلس الوزراء، للمطالبة بإيقاف السطو على الأراضي من قبل نافذين ورفع المظالم عن أبناء المنطقة.

وأوضح البيان الصادر عن الوقفات الاحتجاجية أن عصابة بقيادة أحد النافذين، تقوم بالسطو على أراضي وممتلكات أبناء بني مطر من خلال تمرير صفقات بيع وشراء لأملاك الغير بوثائق مزورة، وأن أعمالهم مثبوتة لدى المحاكم والنيابات، وبمعاونة مسئولين يستغلون مناصبهم للنفوذ وتسخيرها في حماية عصابات تزوير أراضي وممتلكات المواطنين، مستخدمين القوة بشكل متكرر في تحدٍ واضح لكافة أجهزة وسلطات الدولة.

وناشد البيان المجلس السياسي الاعلى وكل الجهات المعنية والقانونية والقضائية والحقوقية الى إيقاف هذه العصابة والقاء القبض على عناصرها وكل من يتعاون معهم وإحالتهم الى المحاكمة العادلة، والقضاء على بؤر الفساد ومنافذ الفاسدين الذين يستغلون مناصبهم في الدعم والتعاون لهذه العصابة وما ماثلها، للاستحواذ على ممتلكات الغير والتصرف بها دون وجه حق، والتي تؤدي الى إثارة الفتنة واقلاق السكينة العامة وتؤجج الصراع والفوضى وتسيئ الى هيبة الأمن والدولة ما لم يتم ايقافها والحد منها.

وطالب البيان سرعة الافراج عن العقال
الذين سلموا انفسهم لتهدئة الموقف وجميع السجناء من المواطنين الابرياء الذين تم الزج بهم في السجون دون أي ذنب أو مبرر قانوني من قبل هذه العصابة التي قامت ببيع أكثر من (2400) لبنة وغيرها من الأراضي بوثائق وبصائر مزورة والتصرف بها دون علم المالكين واصحاب الحق والثابتين على ممتلكاتهم، الذين اصبحوا ضحايا لأعمال وتصرفات هذه العصابة.

وعبر المحتجون عن تطلعهم الى انصافهم من قبل كافة الجهات المعنية والانتصار لمظلوميتهم وارجاع الحق لأهله وإيقاف ومحاسبة هذه العصابات التي تسيئ الى الاعراف والتشريعات والنظام والقانون.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية