Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 08-ديسمبر-2019 الساعة: 06:56 م - آخر تحديث: 06:43 م (43: 03) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ صنعاء 
اختتمت اليوم فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية والكشفية بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء تحت شعار “علم وجهاد” بحضور رئيس اللجنة الإشرافية وزير الشباب والرياضة حسن زيد.

- الشاهد برس _ صنعاء اختتمت اليوم فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية والكشفية بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء تحت شعار “علم وجهاد” بحضور رئيس اللجنة الإشرافية وزير الشباب والرياضة حسن زيد.
الثلاثاء, 06-أغسطس-2019



الشاهد برس _ صنعاء
اختتمت اليوم فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية والكشفية بمديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء تحت شعار “علم وجهاد” بحضور رئيس اللجنة الإشرافية وزير الشباب والرياضة حسن زيد.

وفي حفل الاختتام الذي نظمه المجلس المحلي واللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية ومركز بدر العلمي والثقافي أكد رئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية خالد المداني ونائب وزير الأوقاف والإرشاد فؤاد ناجي ومشرف مركز بدر الصيفي عبدالقادر المهدي أن المراكز الصيفية سعت إلى تعميق وتعزيز الوعي الديني والقيم والأخلاق الحميدة والحث على العلم وأشاروا إلى أن المراكز الصيفية عملت على صقل قدرات ومواهب الطلاب والطالبات في الجوانب العلمية والثقافية والرياضية.

وأشادت الكلمات بالمشاركة المجتمعية الواسعة التي شهدتها المراكز الصيفية في كافة المديريات والمحافظات .. مؤكدة أن الإقبال الكبير للالتحاق بالمراكز دليل واضح على الوعي الكبير الذي تحلى به أولياء الأمور والطلاب والطالبات .

تخلل الاحتفال الذي حضره مدير عام مديرية السبعين محمدمحمد ناجي صالح وأمين عام المجلس المحلي محمدعبدالله الصادق وعدد من مدراء عموم مديريات الأمانة ورئيس اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بالمديرية محمد مطهر الوشلي قصائد شعرية وفقرات إنشادية والبرع الشعبي.

وفي الختام تم تكريم ..أبرز الشخصيات الداعمه والمشاركة في نجاح المراكز الصيفية بامانة العاصمة صنعاء وعدد من مديريات المحافظة.. وفي مقدمتهم رجل الاعمال الحاج /عبدالله احمد المغشي..مالك مدينة ألعاب حديقة السبعين ..وذلك لدورة البارز والفعال في انجاح الفعاليات الترفيهية..المصاحبة لانشطة وفعاليات المراكز الصيفية للعام 1440 هجرية..من خلال دعمه بتقديم مايقارب 25 يوما ترفيهيا مفتوحا مجانا ..لعدد( 200)مركز صيفي..وبأجمالي عدد طلاب يصل الي نحو 20000 الف طالب وطالبة .

من ناحية أخرى تم تكريم الطلاب المبرزين في مختلف الأنشطة والمعلمين بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية