Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 22-أغسطس-2019 الساعة: 11:27 ص - آخر تحديث: 04:22 م (22: 01) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ خاص 
نفى مستشفى العلياء الدولي بالعاصمة صنعاء صحة الأخبار الكاذبه التي تناقلتها بعضا الوسائل الإعلامية و المواقع الاخباريه حول ملكية المستشفى وممتلكاته من الأجهزة والمستلزمات الطبية.

- الشاهد برس _ خاص نفى مستشفى العلياء الدولي بالعاصمة صنعاء صحة الأخبار الكاذبه التي تناقلتها بعضا الوسائل الإعلامية و المواقع الاخباريه حول ملكية المستشفى وممتلكاته من الأجهزة والمستلزمات الطبية.
الثلاثاء, 06-أغسطس-2019

الشاهد برس _ خاص
نفى مستشفى العلياء الدولي بالعاصمة صنعاء صحة الأخبار الكاذبه التي تناقلتها بعضا الوسائل الإعلامية و المواقع الاخباريه حول ملكية المستشفى وممتلكاته من الأجهزة والمستلزمات الطبية.


وفي بيان صحفي لمستشفى العلياء الدولي تحصل الشاهد برس على نسخة فند كل المزاعم والإفتراءات الكاذبه التي تداولتها بعض المواقع الاخباريه منوهاً إلى إن تلك التناولات لا أساس لها من الصحة وتندرج في إطار الأكاذيب والشائعات التي تروج لها مواقع الصحافة الصفراء وأبواقها المأجورة والتي أعتادت على ممارسة الزيف وترديد مثل تلك الشائعات والأكاذيب بين الفترة والأخرى بهدف تضليل الرأي العام وحرف الأنظار خدمة لجهات أخرى إنزعجت من تأسيس مستشفى العلياء الدولي.


وأضاف البيان " نستغرب من مثل تلك التراهات والأكاذيب المنافية للواقع والتي تنزلق الى اختلاقها تلك الأبواق المأجورة والتي تسيئ قبل ذلك الى نفسها بابتعادها عن مبادئ وقواعد وأخلاقيات المهنة الصحفية وفي الحقيقة لانستغرب استمرارها على هذا النهج المشين فهو نتاج طبيعي للسقوط المهين في وحل الصحافة الصفراء لقاء حفنة من الريالات فمن تعود على ذلك لايمكن له الإلتزام بمبادئ
وأخلاقيات وشرف المهنة ولايمكن لمضامين تناولاتها الاعلامية ملامسة كبد الحقيقة بل و تضل تلك الأبواق في وضع مجافي لفضائل الحق وصوت الحقيقة.



وأوضح البيان" أن المستشفى لديه الاجهزة الطبية الحديثة والمتطورة والتي تخدم جميع المرضى بجميع فئاتهم مؤكداً أن الاجهزة تعد ملك للمستشفى تم شرائها بفواتير رسمية ومن وكلاء رسميين وتحتفظ إدارة المستشفى بالفوتير التي تثبت صحة ذلك، وكما تحتفظ إدارة المستشفى في حقها القانوني بمقاضاة من ينشرون اخبار خاطئة لتشويه سمعة المستشفى.

وأشار إلى أن المستشفى يعد مؤسسة خدميه يقدم خدمات صحيه وإنسانية لجميع فئات المجتمع دون إستثناء لا علاقة لها بالخلافات الحزبيه والصراعات السياسية ولا يوجد لديه أي انتماء سياسي اعتبار مناطقي .

وأكد البيان إلى أن ملكية المستشفى تعود للدكتور الغني عن التعريف الدكتور الاستشاري / عادل منصور حاجب إستشاري مسالك بولية وكلى وعقم الحاصل على درجة البكالوريوس من جامعة بغداد بدولة العراق الشقيق في مجال الطب البشري كما درس تخصصه في جمهورية مصر العربيه وقد خدم مجتمعه بجميع فئاتهم في اليمن لفترة زمنية طويلة، ولحرصه الكبير واهتمامه بأن يوجد في اليمن مستشفى يعتنى ويهتم بالمرضى بالطريقة الصحيحة وعلى الشكل المطلوب.

وأضاف " نتيجة للظروف المعيشية الصعبة والأوضاع الصحية الحرجة التي تمر بها اليمن منذ ما يقارب الخمسة أعوام تحتم على الدكتور / عادل حاجب تأسيس مستشفى العلياء الدولي ليكون صرحاً طبياً شامخ ومستقل يعالج فيه المرضى بالاساليب والمعايير الدولية الحديثة يغني المرضى من السفر إلى الخارج ويوفر عليهم تكاليف وأعباء السفر كضرورة ملحة وواجب وطني مقدس إستدعتها الأوضاع الصحية الحرجة للمواطن اليمني.

ودعا المستشفى في بيانه الصادر المواقع الاخبارية وكافة الوسائل الإعلامية إلى تحري الدقة والمصداقية في تناولتها الإعلاميه وعدم الزج بالمستشفى في الصراعات ونشر أخبار كاذبه ومظلله للرأي العام تحت مبررات ومزاعم لا تمت للواقع بصله.

ويحمل مستشفى العلياء الدولي أهداف طبيه نبيله ورسالة إنسانية سامية ويمتلك رؤية ثاقبه يسعى من خلالها إلى أن يكون افضل مستشفى يقدم خدمات طبية راقية ذات جودة عالية على مستوى البلاد ومنافس قوي على الصعيد الإقليمي.

ويفخر المستشفى بإمتلاكه كادر طبي متخصص ومؤهل في أرقى الجامعات والمعاهد المحلية والعربية والعالمية تم إستقطابهم من بين نخبه من الاطباء والإستشاريين والإخصائيين اليمنيين من ذوي الكفاءات والخبرات العالية بالإضافة إلى كادر تمريضي متميز تم إختيارهم بعناية فائقه ليكونوا بلسم شفاء ودواء لكل مريض إن شاء الله .

نتميز برعايتكم .

صادر عن مستشفى العلياء الدولي بتاريخ : 6/8/2019








ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية