Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:42 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
صدر العدد (19) لشهر يوليو 2019 من المجلة الطبية والذي يحتوي على الكثير من التقارير والتحقيقات الصحفية حول القضايا الصحية والطبية التي تلامس هموم وتطلعات المجتمع اليمني.

- الشاهد برس _ صنعاء صدر العدد (19) لشهر يوليو 2019 من المجلة الطبية والذي يحتوي على الكثير من التقارير والتحقيقات الصحفية حول القضايا الصحية والطبية التي تلامس هموم وتطلعات المجتمع اليمني.
الثلاثاء, 06-أغسطس-2019

الشاهد برس _ صنعاء
صدر العدد (19) لشهر يوليو 2019 من المجلة الطبية والذي يحتوي على الكثير من التقارير والتحقيقات الصحفية حول القضايا الصحية والطبية التي تلامس هموم وتطلعات المجتمع اليمني.


وقد نشرت المجلة الطبية في عددها الأخير تحقيقاً صحفياً بشأن خروج معظم الأجهزة والمعدات الطبية في المستشفيات الحكومية عن الخدمة للعديد من الأسباب أبرزها الإهمال والحرب.

وتضمن التحقيق أرقاماً وتفاصيل جديدة تنشر لأول مرة على لسان مسئولين في وزارة الصحة تكشف حجم الخسائر الذي تعرض لها القطاع الصحي على مدى أربع سنوات من زمن الحرب فيما يتعلق بالمعدات والأجهزة التي تشكل معظمها أجهزة ضرورية ومنقذة للحياة.

ووفقاً للزيارات الميدانية التي قامت بها المجلة الطبية إلى داخل مستشفى الكويت بصنعاء فقد بلغت نسبة الأجهزة المعطلة والخارجة عن الخدمة 50% منها أجهزة الإنعاش في قسم الطوارئ وشفط السوائل ، أما في مستشفى الثورة العام أكبر المستشفيات الحكومية فقد كان جهاز الرنين المغناطيسي وعدد من الأجهزة الخاصة بأمراض القلب من المعدات الطبية الخارجة عن الخدمة.

المصدر:
https://alttebiah.net/


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية