Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 10:53 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ خاص 
بجلد يهد الصخر .. وعزيمة لا تقل صلابة عن جبال اليمن الشامخة ... بعظمة الشعب اليمني وكبرياء شباب اليمن ، نجح الطالب اليمني وسيم مسعد عبدالعزيز مفرح  بالتخرج من كلية الصيدلة بجامعة الناصر بأمانة العاصمة بعد خمس سنوات من الجد والمثابرة ، محققاً بهذا حلمه الذي تأخر وتأجل في حياته 5 سنوات كاملة رغم الظروف الإستثنائية التي  تمر بها البلاد لم يترك وسيم تحصيله العلمي ولم يتنازل عن طموحاته و لم يتخلى عن تحقيق أهدافه ولم  يعلن الاستسلام .

- الشاهد برس _ خاص بجلد يهد الصخر .. وعزيمة لا تقل صلابة عن جبال اليمن الشامخة ... بعظمة الشعب اليمني وكبرياء شباب اليمن ، نجح الطالب اليمني وسيم مسعد عبدالعزيز مفرح بالتخرج من كلية الصيدلة بجامعة الناصر بأمانة العاصمة بعد خمس سنوات من الجد والمثابرة ، محققاً بهذا حلمه الذي تأخر وتأجل في حياته 5 سنوات كاملة رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد لم يترك وسيم تحصيله العلمي ولم يتنازل عن طموحاته و لم يتخلى عن تحقيق أهدافه ولم يعلن الاستسلام .
الأربعاء, 07-أغسطس-2019


الشاهد برس _ خاص
بجلد يهد الصخر .. وعزيمة لا تقل صلابة عن جبال اليمن الشامخة ... بعظمة الشعب اليمني وكبرياء شباب اليمن ، نجح الطالب اليمني وسيم مسعد عبدالعزيز مفرح بالتخرج من كلية الصيدلة بجامعة الناصر بأمانة العاصمة بعد خمس سنوات من الجد والمثابرة ، محققاً بهذا حلمه الذي تأخر وتأجل في حياته 5 سنوات كاملة رغم الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد لم يترك وسيم تحصيله العلمي ولم يتنازل عن طموحاته و لم يتخلى عن تحقيق أهدافه ولم يعلن الاستسلام .

وفي حفل التخرج الذي حضره الشيخ /مسعد عبد العزيز مفرح والد الخريج وسيم مفرح والعميد ركن دكتور قاسم الطويل والاستاذ/عبدالقوي العدوفي والشيخ منيف مفرح والشيخ/رشاد مسعد طه والشيخ/عبدالحي الشكري والعقيد/محمداحمد شريان والأستاذ / هيثم الطويل وجمع غفير من ابناء مديرية الفرع.


عبر الطالب " وسيم مفرح عن مدى سعادة الغامرة وفرحة الكبرى بهذا المناسبة التي انتظرها لمدة خمس سنوات من التحصيل الدراسي الشاق سيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد منذ مايقارب الخمسة أعوام مُعرباً عن توقه إلى بدء العمل كصيدلي عام ممارس،وقال إنه متحمس لبدء العمل لكنه يشعر بالأسف لفراق زملاء الدراسة بعد 5 سنوات قضوها معاً .

وقال أن النجاح في ظل الحروب ليس أمراً صعباً أو مستحيلاً امام الطالب اليمني إن امتلك الإنسان حلماً حقيقياً بداخله، وإرادة قوية، ورغبة عارمة بتحقيق حلمه الشخصي بإنجاز شيء عظيم أو الوصول إلى مركز مرموق أو شهادة عالية.

وحث وسيم في حديثه جميع شباب اليمن على السعي في طريق الأحلام والآمال وعدم التخلي عن أهدافهم وطموحاتهم مهما كانت الظروف ومهما بلغ حجم التحديات التي تواجههم خلال مسيرتهم الدراسية مشيراً إلى أن كل شخص يستطيع أن يحقق أي شيء في حال توافرت لديه الرغبة،والمثابرة ومشددا على أهمية مواصلة العملية التعليمية في البلاد سيما في مجال الصيدلة وغيرها من التخصصات التي تحتاج اليها اليمن.


وأضاف: أريد أن أوجه رسالة للشباب اليمني بأن لا ييأسوا أبداً أو يستسلموا أو يخافوا ،في حال أراد الإنسان يستطيع فعل أي شيء يرغب به ويريده إن سعى إليه بشغف وحب صادقين مؤكداً في الوقت ذاته بأنه "لاتوجد أهمية للذكاء أو للمال أو لأي شيء آخر ، إذا ثابر الشخص واجتهد يمكنه النجاح في أي زمان ومكان وتحت أي ظرف كان.


وأهداء الطالب وسيم مفرح تخرجه إلى معلم الانسانية إلى النور الذي بدد ظلمة الجاهلية سيدنا ونبينا محمد صل الله عليه وسلم إلى من كلله الله بالهيبة والوقار من احمل اسمه بكل افتخار إلى من امضى وقته في الكد والعمل ليرسم لنا طريق ممهدا نحو المستقبل ابي الغالي إلى الغالية التي ارى الامل من عينيها ملاكي في الحياة ومعنى الحب من كان دعائها سر نجاحي وحنانها بلسم جراحي امي الغاليه إلى من حبهم يجري في شراييني ونبض دمي القلوب الطاهرة الرقيقه ورياحين حياتي اخواني إلى من سرنا سويا ونحن نشق الطريق معا الى جميع الاهل والاصدقاء .

بدورهم تقدم والد الخريج وسيم مفرح ، الشيخ عبدالعزيز مفرح وجميع أهالي وأصدقاء الطالب بأجمل أيات التهاني والتبريكات لإبنهم الدكتور الصيدلاني وسيم مفرح بمناسبة تخرجه من كلية الصيدلة بجامعة الناصر ونيله درجة البكالوريوس في قسم الصيدلة متمنيين مزيدا من التوفيق والنجاح ومستقبل زاهر وحياة كريمه حافلة النجاحات العلمية والإنجازات العملية.


ويعد الشاب وسيم مفرح واحد من بين كثير من الشباب المبدعين في اليمن ممن تخرجوا من جامعاتهم وصاروا يعملون بتخصصاتهم الجديدة بنجاح يتجاوز نجاح الشباب العربي والعالمي سيما الشباب الذين لا تشهد بلدانهم حروب وصراعات على غرار ماهو حاصل في اليمن ، فالحروب قد يكون لها تأثير سلبي على كافة مناحي الحياة إلا أنها لم ولن تكون عائقاً أمام طلب العلم وتحقيق النجاح لأن الإبداع يخرج من رحم المعاناة والبيئة الصعبة تصنع المفكرين والقادة العظماء .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية