Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 22-أكتوبر-2019 الساعة: 12:04 ص - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _  الحديدة :
نظمت هيئة التنسيق للمنظمات غير الحكومية لرعاية حقوق الطفل اليوم حملة التوعية الدينية لحماية الأطفال من أمراض الكوليرا في خمسة عشر جامع بمديرية باجل  ضمن مشروع التوعية المجتمعية.

- الشاهد برس _ الحديدة : نظمت هيئة التنسيق للمنظمات غير الحكومية لرعاية حقوق الطفل اليوم حملة التوعية الدينية لحماية الأطفال من أمراض الكوليرا في خمسة عشر جامع بمديرية باجل ضمن مشروع التوعية المجتمعية.
الجمعة, 09-أغسطس-2019



الشاهد برس _ الحديدة :
نظمت هيئة التنسيق للمنظمات غير الحكومية لرعاية حقوق الطفل اليوم حملة التوعية الدينية لحماية الأطفال من أمراض الكوليرا في خمسة عشر جامع بمديرية باجل ضمن مشروع التوعية المجتمعية.

ويهدف المشروع الذي تنفذه الهيئة بالتعاون مع منظمة اليونيسف منذ العام الماضي إلى رفع الوعي الصحي وتعزيز ممارسات إنقاذ الحياة والرعاية والحماية للأطفال للوقاية من أمراض الكوليرا والدفتيريا

وأشارت منسقة المشروع بمحافظة الحديدة ان المشروع عمل على تدريب عدد من المتطوعين وإقامة مهرجانات وحملات توعوية وخطب منبرية بالمساجد لتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر الكوليرا وكيفية الحد منه.

وأكدت على أهمية دور خطباء المساجد في إيصال مضمون التوعية والرسالة الإنسانية في الاهتمام بالأطفال ورعايتهم وتربيتهم وتعليمهم وإعدادهم صحيا ونفسيا واشراكهم في شوؤن دنياهم وفق مراحل نمائهم وأعمارهم والحفاظ عليهم من الإصابة بمرض الكوليرا


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية