Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-أكتوبر-2019 الساعة: 06:27 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ خاص 
رفع رجال المال والأعمال الشيخ علي احمد دغسان  برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي علي المشاط  وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية وحجاج بيت الله الحرام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

- الشاهد برس _ خاص رفع رجال المال والأعمال الشيخ علي احمد دغسان برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي علي المشاط  وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية وحجاج بيت الله الحرام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
الأحد, 11-أغسطس-2019
.

الشاهد برس _ خاص
رفع رجال المال والأعمال الشيخ علي احمد دغسان برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي علي المشاط  وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية وحجاج بيت الله الحرام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.


وعبر الشيخ دغسان عن أسمى آيات التهاني والتبريكات باسمه وأصالة عن نفسه ، للقيادة السياسية والمرابطين في جبهات العزة والكرامة، جبهات الدفاع عن الوطن وإلى كافة أبناء الشعب اليمني الحر الصامد بهذه المناسبة الدينية.

وأعرب عن خالص الاعتزاز والتقدير لما تبذله قيادة الثورة والقيادة السياسية من جهود وما تتحمله من مسؤوليات في سبيل الدفاع عن الوطن.. لافتا إلى أن هذه المناسبة تأتي بالتزامن مع يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات.


وأوضح رجال الأعمال أن عيد الأضحى يمثل محطة إيمانية هامة لاستشعار عظمة الاسلام المحمدي الأصيل بما يحمل من رحمة ووحدة وعزة ورفعة وكرامة.. مبينناً انه من المفترض أن يسهم عيد الأضحى في توحيد الأمة ومعالجة مشاكلها وجمع كلمتها تجاه مختلف قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة أمريكا و”إسرائيل”..


وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي في ظل مؤامرات شيطانية تنفذها دول الاستكبار وفي مقدمتها أمريكا و “إسرائيل” بحق الإسلام والمسلمين في مختلف البلدان لافتاً إلى أن اليمن والأمة تتعرض في هذه المرحلة لعدوان واستهداف بمختلف الأساليب والأسلحة من أجل تحقيق مشروع العدوان في الوصاية والهيمنة.


وأكد المضي مع قيادة الثورة والقيادة السياسية حتى ينعم الوطن والشعب اليمني بالحرية والعزة والاستقلال الكامل.

- رجال المال والاعمال .
- علي أحمد دغسان
- 10ذو الحجة 1440 هـ
- الموافق 11 أغسطس 2019م





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية