Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:21 م - آخر تحديث: 04:19 م (19: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات 
اتهمت حكومة “هادي”، في اجتماعها اليوم في العاصمة السعودية “الرياض”، اتهمت الامارات العربية المتحدة، بدعم وتمويل ما اسمته الانقلاب على “الشرعية” في مدينة عدن المحتلة.

- الشاهد برس _ متابعات اتهمت حكومة “هادي”، في اجتماعها اليوم في العاصمة السعودية “الرياض”، اتهمت الامارات العربية المتحدة، بدعم وتمويل ما اسمته الانقلاب على “الشرعية” في مدينة عدن المحتلة.
الثلاثاء, 20-أغسطس-2019
الشاهد برس _ متابعات
اتهمت حكومة “هادي”، في اجتماعها اليوم في العاصمة السعودية “الرياض”، اتهمت الامارات العربية المتحدة، بدعم وتمويل ما اسمته الانقلاب على “الشرعية” في مدينة عدن المحتلة.

وأكدت حكومة “هادي” على مواجهة ما اسمته التمرد المسلح بكل الوسائل التي يخولها الدستور والقانون وبما يحقق انهاء التمرد وتطبيع الأوضاع في عدن.


وحملت حكومة هادي، الامارات مسؤولية التمرد المسلح لمليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي وما ترتب عليه، من سفك للدماء وازهاق للارواح.


كما اتهمتها بالعمل على تقويض مؤسسات الدولة وتمزيق النسيج الاجتماعي وتعريض الأمن والسلم المحلي والإقليمي للخطر وتنامي خطر جماعات العنف والتطرف وتفاقم المعاناة الإنسانية للمواطنين، وبما يتعارض مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن وأهداف التحالف.


داعية قيادة الامارات إلى ايقاف كافة اشكال الدعم والتمويل لمليشيات الانتقالي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية