Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:53 م - آخر تحديث: 04:19 م (19: 01) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ متابعه خاصه. 
قال مستشار ولي عهد أبوظبي ، عبدالخالق عبدالله مساء الثلاثاء 20 اغسطس/آب، ان بلاده ‏”تحارب من أجل الشرعية، منذ 5 سنوات، وان حكومة " هادي " منذ 5 سنوات تلقى بفشلها على الامارات“

- الشاهد برس _ متابعه خاصه. قال مستشار ولي عهد أبوظبي ، عبدالخالق عبدالله مساء الثلاثاء 20 اغسطس/آب، ان بلاده ‏”تحارب من أجل الشرعية، منذ 5 سنوات، وان حكومة " هادي " منذ 5 سنوات تلقى بفشلها على الامارات“
الثلاثاء, 20-أغسطس-2019


الشاهد برس _ متابعه خاصه.
قال مستشار ولي عهد أبوظبي ، عبدالخالق عبدالله مساء الثلاثاء 20 اغسطس/آب، ان بلاده ‏”تحارب من أجل الشرعية، منذ 5 سنوات، وان حكومة " هادي " منذ 5 سنوات تلقى بفشلها على الامارات“.

وقال في تغريدات على ”تويتر“ رصدها ”الشاهد برس “، ان ”حكومة هادي اصبحت عالة وتود اطالة الحرب، وخسارة فيها قطرة دم طاهرة وخسارة فيها دولار واحد ذهب لقيادتها الفاسدة".

وطالب قيادة بلاده ”بوقف مساعداتها واعادة جنودها الأبطال من اليمن فورا“، واضاف ”‏من المؤسف ان حكومة هادي تهاجم الامارات دون وجه حق وتتخذ مواقف مبتذلة وتفتعل معارك غير ضرورية مع اقوى حليف في التحالف من اجل استعادة الشرعية“.

وأكد ان بلاده قامت بواجبها على اكمل وجه وقدمت تضحيات بدم جنودها الشهداء، وانها لا تود جزاء ولا شكورا لكن ”حتما لا تتوقع إطلاق اتهامات باطلة ضدها“.

وأصدرت حكومة هادي في وقت سابق بيانا ناريا، حمل الامارات مسؤولية تمرد عدن، كما شكت دعم الامارات لانقلاب عدن الى مجلس الأمن الدولي.

،


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية