Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:20 م - آخر تحديث: 04:19 م (19: 01) بتوقيت غرينتش

 - 



الشاهد برس _ صنعاء 
وصل إلى صنعاء اليوم الاربعاء مارتن غريفيث المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن في ثاني محطة له بعد الرياض في إطار جولة جديدة له لمتابعة تنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن إعادة الانتشار في موانئ الحديدة والانسحابات المتبادلة في المدينة بين الجانب الحكومي في صنعاء وقوات هادي  المواليه لقوات لتحالف  .

- الشاهد برس _ صنعاء وصل إلى صنعاء اليوم الاربعاء مارتن غريفيث المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن في ثاني محطة له بعد الرياض في إطار جولة جديدة له لمتابعة تنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن إعادة الانتشار في موانئ الحديدة والانسحابات المتبادلة في المدينة بين الجانب الحكومي في صنعاء وقوات هادي المواليه لقوات لتحالف .
الأربعاء, 21-أغسطس-2019




الشاهد برس _ صنعاء
وصل إلى صنعاء اليوم الاربعاء مارتن غريفيث المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن في ثاني محطة له بعد الرياض في إطار جولة جديدة له لمتابعة تنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن إعادة الانتشار في موانئ الحديدة والانسحابات المتبادلة في المدينة بين الجانب الحكومي في صنعاء وقوات هادي المواليه لقوات لتحالف .

ومن المقرر أن يلتقي غريفيثس في صنعاء برئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط لبحث مقترحات جديدة قال غريفيثس في إحاطته إلى مجلس الأمن أمس الثلاثاء إنه قدمها لطرفي النزاع بشأن تنفيذ اتفاق ستوكهولم، وينتظر تلقي الردود النهائية على مقترحاته الجديدة في الخامس والعشرين من أغسطس الجاري.

وكان مبعوث ​الأمم المتحدة​ الخاص إلى اليمن، ​مارتن غريفيثس، قد قال، خلال زيارته إلى الرياض: "ناقشت مع خالد بن سلمان دعم السعودية للحل السياسي في اليمن".

وأضاف: "بحثت مع نائب وزير الدفاع السعودي إخراج اليمن من التوترات في المنطقة".



وعاد غريفيث إلى الرياض التي غادرها قبل أقل من ثلاثة أسابيع تنقل خلالها بين موسكو وأبوظبي ومسقط وواشنطن في إطار المساعي الأممية لإحياء العملية السياسية في اليمن.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية