Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:18 م - آخر تحديث: 04:19 م (19: 01) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ متابعات 
وجهت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، رسالة مفتوحة إلى رئيس الوزراء السوداني الجديد عبد الله حمدوك تضمنت نداءً عاجلا بشأن مشاركة الخرطوم في الحرب على اليمن.

- الشاهد برس _ متابعات وجهت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، رسالة مفتوحة إلى رئيس الوزراء السوداني الجديد عبد الله حمدوك تضمنت نداءً عاجلا بشأن مشاركة الخرطوم في الحرب على اليمن.
الخميس, 22-أغسطس-2019

الشاهد برس _ متابعات
وجهت الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، رسالة مفتوحة إلى رئيس الوزراء السوداني الجديد عبد الله حمدوك تضمنت نداءً عاجلا بشأن مشاركة الخرطوم في الحرب على اليمن.

ودعت كرمان، في الرسالة المنشورة عبر وكالة “الأناضول” التركية اليوم الخميس، رئيس الوزراء السوداني الجديد إلى التحرك “بصورة عاجلة” لسحب قوات بلاده من اليمن، قائلة: “هذه ليست حربكم، واستمرار مشاركتكم في الحرب تنال من العلاقة الودية التي تجمع الشعبين الشقيقين السوداني واليمني”.

وأبدت كرمان ثقتها في كون حمدوك “الرجل المناسب في المكان المناسب”، متمنية له، نيابة عن كل أبناء الشعب اليمني، التوفيق في أداء مهامه لخدمة الشعب السوداني.

وشددت الناشطة كرمان على أن السودان الجديد لا يليق له إلا أن ينأى بنفسه عن هذه الحرب التي “تمضي بعيدا في تدمير شعبنا وتفتيته وتقويض كيانه الوطني”.

وسبق أن قال عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني الذي حكم البلاد منذ عزل الرئيس عمر البشير وحتى تشكيل المجلس السيادي مؤخرا، قال إن قوات بلاده باقية في اليمن بموجب اتفاقية مع التحالف العربي الذي تقوده السعودية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية