Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:21 م - آخر تحديث: 04:19 م (19: 01) بتوقيت غرينتش

 - 
إعلام كمران  _ خاص 
إفتتح رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار الأستاذ أحمد علي الصادق اليوم بالعاصمة صنعاء مؤتمر التسويق والمبيعات 28 أغسطس 2019م الذي تنظمه الشركه بمشاركة مدراء العموم ومدراء الاداراة ومدراء الفروع بالمحافظات.

- إعلام كمران _ خاص إفتتح رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار الأستاذ أحمد علي الصادق اليوم بالعاصمة صنعاء مؤتمر التسويق والمبيعات 28 أغسطس 2019م الذي تنظمه الشركه بمشاركة مدراء العموم ومدراء الاداراة ومدراء الفروع بالمحافظات.
الأربعاء, 28-أغسطس-2019

إعلام كمران _ خاص
إفتتح رئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والإستثمار الأستاذ أحمد علي الصادق اليوم بالعاصمة صنعاء مؤتمر التسويق والمبيعات 28 أغسطس 2019م الذي تنظمه الشركه بمشاركة مدراء العموم ومدراء الاداراة ومدراء الفروع بالمحافظات.

واعرب رئيس مجلس الادارة في كلمته التي ألقاها بحفل الافتتاح عن امتنانه بمناسبة إنعقاد المؤتمر الذي سيمثل علامه فارقة في مسيرة الشركة.

وأشاد الأستاذ احمد الصادق بجهود قيادة وكوادر الشركة في الإدارة العامة وفروع المحافظات وقيادة وموظفي المصنع في تأدية وظائفهم وأعمالهم بالطريقة الصحيحه على الشكل المطلوب مشيرا إلى أن المؤتمر ينعقد في ظل تحديات صعبة وبعد توقف دام قرابة السنه وسبعة أشهر من المعاناة في دخول المواد الخام.

ولفت الصادق إلى أهمية التقييم المستمر لمستوى الأداء في إدارتي التسويق والمبيعات وتقييم نسبة الإنجاز في مبيعات الشركة بصورة منتظمه وشكل دوري وإبتكار طرق وأساليب تسويقيه جديده مؤكداً على دعمه المستمر لكل الجهود الرامية إلى تطوير صناعات الشركة وإيجاد منتجات وطنية راقية ذات جودة عالية بنكهات متنوعة ومذاق متميز.

واعرب عن ثقته بتحسن اداء الشركة خلال العام الحالي على ضوء توقعات تحسن استقرار الاحوال في قطاع الانتاج وزيادة مستوى المبيعات مقارنة بمبيعاتها في العام الماضي 2018 م من جهة
وتركيز ادارة كمران على ترشيد الانفاق وزيادة الايرادات وتطوير مستوى المنتجات والعمل على استقطاب المزيد من المستهلكين في مختلف المحافظات في كافة أرجاء البلاد من جهة أخرى.

وقال لقد تمكنت "شركة كمران " بفضل من الله ثم بفضل تكاتف جهود جميع قيادتها وموظفيها من التغلب على الآثار التي خلفتها التطورات السياسية خلال المرحلة الماضية على أداء شركة كمران بشكل عام وتراجع مبيعاتها من السجائر.

وكشف رئيس مجلس الإدارة خلال كلمته عن إنتاج صنف جديد من السجائر الفاخرة ذات النكهة الخفيفة وتعتبر من أجود وأشهر أنواع التبغ في العالم مشيراً إلى أن الصنف الجديد والذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة سيكون منتج وطني منافس للسجائر العالمية ذات الشهرة الواسعة بجودة الفاخرة ومذاقه المتميز بالإضافة إلى شكله الأنيق وتصميمه الجذاب وسعره الذي لاينافس في إطار سعي الشركة المتواصل وحرصها الدائم على تطوير صناعاتها وتحسين جودة منتجاتها بما يلبي طموحات العملاء ويحقق تطلعات المستهلكين في داخل اليمن وخارجه.

وحث الصادق قيادات وموظفي الشركة في الادارة العامة والمصنع وجميع منتسبيها في مختلف الفروع بالمحافظات إلى بذل مزيدا من الجهد لتحسين مستوى الأداء في العمل الإداري ورفع الطاقة الإنتاجية للمصنع وزيادة نسبة المبيعات وتحصيل عائدات مالية تعيد الاستقرار إلى الشركة ورفع اسمها عاليا والحفاظ على قيمة منتجاتها الشرائيه في السوق المحلية سيما في ظل اجواء المنافسة الحادة التي تشهدها هذه الصناعة على مستوى البلاد .

يُشار إلى أن مؤتمر المبيعات والتسويق – بشركة كمران للصناعة والإستثمار يسلط الضوءَ على طريقة تمكين الشركة من تعزيز قدرات أعضاء فريق العمل وخلق قيمة لمنتجاتها.

ويهتم المؤتمر بالخطط التسويقية ورفع مستوى المبيعات – من حيث أفضل الممارسات والأفكار الجديدة والأساليب الترويجية المبتكرة كما ركز المؤتمر على الأفكار العملية الحديثة للحصول على القيمة الحقيقية في الوقت الحاضر وفي المستقبل.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية