Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 29-يناير-2020 الساعة: 03:21 ص - آخر تحديث: 10:18 م (18: 07) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن جريمة استهداف سجن ذمار تعبر عن السلوك الاجرامي الذي اعتمدته دول العدوان منذ أول يوم في محاولة منه لكسر إرادة الشعب اليمني.

- الشاهد برس _ صنعاء أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن جريمة استهداف سجن ذمار تعبر عن السلوك الاجرامي الذي اعتمدته دول العدوان منذ أول يوم في محاولة منه لكسر إرادة الشعب اليمني.
الأحد, 01-سبتمبر-2019
الشاهد برس _ صنعاء
أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أن جريمة استهداف سجن ذمار تعبر عن السلوك الاجرامي الذي اعتمدته دول العدوان منذ أول يوم في محاولة منه لكسر إرادة الشعب اليمني.


وقال في الكلمة التي بثتها قناة المسيرة الفضائية عصر اليوم الأحد بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية بأن الغارات استهدفت أسرى ممن كانوا يقاتلون في صف التحالف والسجن كان معلوماً للأمم المتحدة ومنظمات الصليب الأحمر وغيرها.


وأكد بأن الجريمة تعبر عن إفلاس أخلاقي وانساني وتخبط لتحالف العدوان في معركته العبثية الظالمة، كما تقدم شاهداً كبيراً من الشواهد الكبيرة التي تستهدف الإنسان اليمني بكل حقد وإجرام.


وأضاف بأن تحالف العدوان يعبر بكل وضوح في هذه الاعتداءات بخاصة بحق الذين قاتلوا معهم وفي صفهم بألا كرامة عندهم لأي يمني مهما كانت الخدمات والولاءات التي يمكن أن يقدمها لهم.


واعتبر أن مثل هذه الجرائم تمثل فرصة ليراجع اليمنيين المغرر بهم مواقفهم وأن يعودوا إلى صوابهم وأن يقفوا في صف الشعب والوطن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية