Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:24 م - آخر تحديث: 04:19 م (19: 01) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء 
رفع الشيخ محمد حسين عيسى كبير مشايخ اليمن مدعا باسم القبيلة واسلافها وأعرافها الى مشايخ وأعيان قبائل مأرب وذلك من شان ما تعرض له ضيوف الرحمن حجاج بيت الله العائدين من بيت الله الحرام بعد أن أداوا فريضة الحج  أثناء عودتهم عبر طريق مأرب وتم اعتقالهم من قبل سلطات المحافظة.

- الشاهد برس _ صنعاء رفع الشيخ محمد حسين عيسى كبير مشايخ اليمن مدعا باسم القبيلة واسلافها وأعرافها الى مشايخ وأعيان قبائل مأرب وذلك من شان ما تعرض له ضيوف الرحمن حجاج بيت الله العائدين من بيت الله الحرام بعد أن أداوا فريضة الحج أثناء عودتهم عبر طريق مأرب وتم اعتقالهم من قبل سلطات المحافظة.
الأحد, 01-سبتمبر-2019


الشاهد برس _ صنعاء
رفع الشيخ محمد حسين عيسى كبير مشايخ اليمن مدعا باسم القبيلة واسلافها وأعرافها الى مشايخ وأعيان قبائل مأرب وذلك من شان ما تعرض له ضيوف الرحمن حجاج بيت الله العائدين من بيت الله الحرام بعد أن أداوا فريضة الحج أثناء عودتهم عبر طريق مأرب وتم اعتقالهم من قبل سلطات المحافظة.

وأعتبر الشيخ عيسى ما تعرض له حجاج بيت الله عيبا أسودا كما هو متعارف عليه بين القبائل اليمنية عند قطع الطريق المسبلة بعد ان تم إعطائهم الأمان ويتم العيب بهم في الطريق المسبلة اثناء مرورهم بمحافظة مأرب وهم ضيوف الرحمن وفي حمايته.
كما دان واستنكر كبير مشايخ اليمن بأشد العبارات ما قامت به سلطات محافظة مأرب احتجازها واعتقال ضيوف الرحمن العائدين من تأدية مناسك الحج بمكة المكرمة في طريق عودتهم بعد ان أدوا فريضة الحج.

واستنكر بقوله: الله المستعان عاد للمحرمات حرام هولاء هم ضيوف الرحمن وفي حمايته وهذه الاعمال والأفعال لا يقوم بعملها الا الجبناء الذين لا يملكون المروة و الشجاعة او حتى لديهم وازع ديني..
يعتقلون الحاج العائد من بيت الله وهو امن بامان الله.
ودعاء الشيخ محمد حسين عيسى محافظ محافظة مارب ومدير امن مارب وجميع اخواننا مشايخ وقبائل مارب الى سرعة اطلاق سراح ضيوف الرحمن دون تأخير وداعيين لهم مدعا الاخاء والدين ولقبيلة ..


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية