Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:57 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء. 
رحبت نقابة ملاك صيدليات المجتمع بالتفاعل الكبير لقيادة وزارة الصحة ممثلة بالوزير الدكتور طه المتوكل مع قضايا القطاع الصحي والسعي لعمل اصلاحات في مختلف مجالات هذا القطاع.

- الشاهد برس _ صنعاء. رحبت نقابة ملاك صيدليات المجتمع بالتفاعل الكبير لقيادة وزارة الصحة ممثلة بالوزير الدكتور طه المتوكل مع قضايا القطاع الصحي والسعي لعمل اصلاحات في مختلف مجالات هذا القطاع.
الثلاثاء, 03-سبتمبر-2019

الشاهد برس _ صنعاء.
رحبت نقابة ملاك صيدليات المجتمع بالتفاعل الكبير لقيادة وزارة الصحة ممثلة بالوزير الدكتور طه المتوكل مع قضايا القطاع الصحي والسعي لعمل اصلاحات في مختلف مجالات هذا القطاع.

واعتبرت النقابة أن النزول الميداني الذي قام به اليوم وزير الصحة وعدد من القيادات في القطاع الصحي لتطبيق المعايير الوطنية للصيدليات بالأمانة، خطوة ايجابية وتفاعل كبير، لضمان تقديم خدمات طبية آمنة ذات جودة عالية في 2500 صيدلية ومنشأة صيدلانية للرقابة عليها ومدى التزامها بالأدلة والمعايير التي تم إعدادها من قبل وزارة الصحة.

وقال رئيس مجلس إدارة نقابة ملاك صيدليات المجتمع الدكتور محمد النزيلي"معالي وزير الصحة متفهم جداً ومدرك وصاحب نشاط منقطع النظير لاصلاح القطاع الصحي والاهتمام به، وتطبيق المعايير للعمل الصحي في كافة التخصصات الطبية، ومعه د. محمد المداني الذي لا يبخل عن تقديم كافة المساعدات المادية والنفسية وصاحب الابتسامة والخلق العظيم وبقيادات الهيئة وكل زملاء المهنة، فجميعهم شعلة متقدة في مجال انتشال مهنة الصيدلة وتطويرها وحمايتها من الدخلاء، والاهتمام بالرعاية الصيدلانية للمريض ورفع قيمة الصيدلاني بين كافة التخصصات الطبية، فهو مع زميله الطبيب الخبيران بالدواء واستخدامه ومضاعفاته" .

وأضاف النزيلي أن وزير الصحة وعد باغلاق الصيدليات التي في العيادات والمراكز الطبية الخاصة وكذالك أي صيدلية تجارية داخل اي مستشفى حكومي، كما سيتم الزام تجار الجملة بالاشراف الصيدلاني ابتداء من شهر اكتوبر القادم وعمل معايير منظمة لتواجد الجملة أو الغائها حيث لا وجود قانوني لها ووجودها يزيد من اضطرابات الاسعار.

وأكد أن النقابة ستتعاون الى حد كبير مع هذه الاجراءات و تؤكد قدر كبير من التفاعل من قبل قيادات وزارة الصحة وشددت النقابة على التواصل المستمر مع الأعضاء ونرجوا الابلاغ عن أي مخالفة او ابتزاز من قبل اللجان وتصوير وقائع التفتيش اولاً باول والتواصل مع النقابة أو الوزارة بمدير عام الصيدلة او مكتب وزير الصحة.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية