Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 22-أكتوبر-2019 الساعة: 12:19 ص - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ صنعاء 
دشنت حكومة شباب اليمن المستقل اليوم بالعاصمة صنعاء الحملة الأسبوع للتبرع بالدم الذي تتبنها الحكومة بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم وابحاثه وبمشاركة جميع أعضاء الحكومة.

- الشاهد برس _ صنعاء دشنت حكومة شباب اليمن المستقل اليوم بالعاصمة صنعاء الحملة الأسبوع للتبرع بالدم الذي تتبنها الحكومة بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم وابحاثه وبمشاركة جميع أعضاء الحكومة.
الثلاثاء, 03-سبتمبر-2019



الشاهد برس _ صنعاء
دشنت حكومة شباب اليمن المستقل اليوم بالعاصمة صنعاء الحملة الأسبوع للتبرع بالدم الذي تتبنها الحكومة بالتعاون مع المركز الوطني لنقل الدم وابحاثه وبمشاركة جميع أعضاء الحكومة.


وفي الحملة التي ستستمر لمدة أسبوع كامل قابلة للتمديد أكدت رئيسة حكومة شباب اليمن المستقل الاستاذه/ هناء الفقيه على أهمية الحملة التي جاءت نتيجة شحة إمكانيات بنوك الدم في المستشفيات الحكومية التي يتزايد عليها الإقبال يوميا نتيجة الحرب على بلادنا وارتفاع عدد الجرحى.


من جانبة أشار وزير الصحة في حكومة شباب اليمن المستقل الدكتور / عبد الله الضبيبي إلى أن الحملة جاءت تلبية لدعوة الطبيب الإنسان الدكتور طه المتوكل وزير الصحة العامة والسكان الذي دعى إلى توعية المواطنين ودعوتهم للتبرع بالدم .


وقال الضبيبي أن الهدف من حملة التبرع بالدم هيا تزويد بنوك الدم في المستشفيات والمراكز الطبية وتشجيع المواطن للتبرع بالدم لما له من أهمية صحية أولا وثانيا نظرا لما تمر به البلاد من حرب وحصار وقصف مستمر خاصة ما تعرض له السجن في ذمار


وأضاف لقد حرصت حكومة شباب اليمن المستقل إلا أن تكون سابقة في هذا العمل الخيري لتغطية العجز الحاصل في بنوك الدم وشحة الامكانيات في المستشفيات الحكومية والخاصة ..
بالإضافة إلى الاستعداد التام لأي طارئ قد يحدث.

بدوره عبر الدكتور/ أيمن الشهاري رئيس المركز الوطني لنقل الدم وابحاثه عن جزيل شكره وتقديره لحكومة شباب اليمن المستقل على تقديم مثل هذه المبادرات الانسانيه التي تصب في مصلحة الوطن ...داعيا المنظمات الدولية والمحلية إلى دعم المركز بالمحاليل والقرب الوريدية والإمكانيات المطلوبه لنجاح عمل المركز ..

وشهدت الحملة في أول أيامها إقبال كبير وتفاعل مجتمعي غير مسبوق حيث وصلت الإحصائيات الأولية لعدد المتبرعين بالدم في أول أيامهاإلى 80 متبرع ليكون هذا الرقم هو الأعلى مقارنة بالأيام السابقة ويعد دليل واضح على التوعيه التي المجتمعية التي نفذتها الحكومة لتشجيع الناس بأهمية التبرع بالدم.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية