Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 10:53 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء. 
عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام اليوم اجتماعا لها برأسة الدكتور أنور المغلس رئيس جمعية جراحي العظام اليمنية التقت خلاله بعدد كبير من الشركات الدوائية الراغبة في رعاية المؤتمر .

- الشاهد برس _ صنعاء. عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام اليوم اجتماعا لها برأسة الدكتور أنور المغلس رئيس جمعية جراحي العظام اليمنية التقت خلاله بعدد كبير من الشركات الدوائية الراغبة في رعاية المؤتمر .
السبت, 07-سبتمبر-2019

الشاهد برس _ صنعاء.
عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العلمي السابع لجراحة العظام اليوم اجتماعا لها برأسة الدكتور أنور المغلس رئيس جمعية جراحي العظام اليمنية التقت خلاله بعدد كبير من الشركات الدوائية الراغبة في رعاية المؤتمر .

وفي الاجتماع الذي ضم عدد من أعضاء اللجنة التحضيرية وهم الدكتور محمد هطيف والدكتور مطهر العريقي والدكتور سعيد بامشموس أقر الاجتماع تحديد مكان المؤتمر في مستشفى جامعة العلوم والتكنلوجيا وذلك خلال الفترة من ٣٠ إلى ٣١ أكتوبر المقبل .

وخلال الاجتماع الذي وقف أمام عدد من النقاط المطروحة على جدول أعمال أكد عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدكتور محمد هطيف أن الاجتماع ناقش أوجه الدعم المادي للمؤتمر خلال لقائه بعدد كبير من الشركات .

مشيرا إلى أن المؤتمر يحمل أهداف علمية بحته يسعى من خلالها تقديم كل جديد على مستوى جراحة العظام للمستشارين وأخصائي العظام في اليمن .

وأشار إلى أن اللجنة التحضيرية للمؤتمر تسعى إلى إقامة مؤتمر لا يقل نجاحا عن المؤتمر العلمي السادس وبمشاركة أخصائي ومستشاري جراحة العظام في عموم محافظات الجمهورية بما فيها المحافظات الجنوبية والشرقية .

وقال لقد تم تشكيل روؤساء اللجان العاملة للتحضير للمؤتمر بما فيها اللجنة العلمية التي ستعمل على استقبال ورقات العمل التي سيتم مناقشتها خلال المؤتمر .

يشار إلى أن المؤتمر العلمي السادس لجراحة والذي عقد خلال الفترة من ٣٠ إلى ٣١ أكتوبر من العام المنصرم شهد مشاركة أكثر من ٤٠٠ مشارك من أطباء وجراحي العظام في بلادنا .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية