Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 26-يناير-2020 الساعة: 09:42 ص - آخر تحديث: 06:14 م (14: 03) بتوقيت غرينتش
هيئة رئاسة ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن تعزي بوفاة المناضل اللواء يحيى معصار  -  عاجل : الحوثي يبارك للشعب اليمني الانتصار في أهم جبهة بمحافظة صنعاء “التفاصيل”  -  الإمارات أكثر العرب تبادلاً للتجارة مع إيران شقاق السياسة وعناق الاقتصاد..علاقة مصالح  -  الإمارات أكثر العرب تبادلاً للتجارة مع إيران شقاق السياسة وعناق الاقتصاد..علاقة مصالح  -  إستياءشعبي واسع من تماهي أشرف المتوكل مع الفاسدين وأبناءفرع العدين يناشدون قائدالثورة  -  صندوق رعاية المعاقين ينظم اللقاء التشاوري الأول بين وزارة المالية وممثلي ذوي الإعاقة   -  حلقة نقاشية حول ترجمة دليل معايير وكالة الاعتماد الأوروبية بجامعة الأندلس  -   بعد أزمة العقارات الخانقة ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  عاااجل : بشرى سارة للمستأجرين ... صنعاء : تدشن أكبر مشروع سكني استثماري في اليمن ..   -  المشاط يستقبل سفراء الاتحاد الأوروبي ويشدد على ضرورة فتح مطار صنعاء ودفع المرتبات   -  

 - الرعاية الصحية _ خاص. 
كشف الدكتور طة المتوكل – وزير الصحة العامة والسكان، عن إغلاق المخازن الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية وإحالتها إلى النيابة العامة بعد تقديمها شحنة أدوية منتهية الصلاحية.

- الرعاية الصحية _ خاص. كشف الدكتور طة المتوكل – وزير الصحة العامة والسكان، عن إغلاق المخازن الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية وإحالتها إلى النيابة العامة بعد تقديمها شحنة أدوية منتهية الصلاحية.
السبت, 07-سبتمبر-2019
الرعاية الصحية _ خاص.
كشف الدكتور طة المتوكل – وزير الصحة العامة والسكان، عن إغلاق المخازن الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية وإحالتها إلى النيابة العامة بعد تقديمها شحنة أدوية منتهية الصلاحية.

وأوضح الوزير المتوكل في لقاءه مع تجار ومستوردي ومنتجي الأدوية، بحضور الدكتور محمد المداني، رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، أن أطباء بلا حدود الهولندية تقدموا بطلب إلى وزارة الصحة بشأن إتلاف كميات كبيرة من الأدوية انتهت صلاحيتها خلال تكدسها داخل مخازنها، مشيراً إلى اتخاذ حكومة صنعاء خطوات بشأن منع دخول هذه المنظمة إلى اليمن بشكل نهائي جراء استهتارها وفسادها وعبثها بأرواح الناس، بالإضافة إلى منظمة “هيومن أبل” الذي تقرر منعها من دخول البلاد لذات السبب.

كما أشار وزير الصحة إلى طلب منظمة الصليب الأحمر بشأن إتلاف كميات كبيرة من الأدوية المنتهية داخل مخازنها، مبيناً أن المنظمة تسببت في حرمان الشعب اليمني من الحصول على هذه الأدوية، الأمر الذي أدى إلى انتهاء صلاحيتها داخل المخازن.

وقال الدكتور المتوكل إن وزارته أعادت اليوم طائرة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود السويسرية من مطار صنعاء بعد اكتشاف أن الأدوية التي تحملها الطائرة على وشك الانتهاء، منوهاً إلى أن الوزارة رفعت بشكاوى قانونية إلى كل المنظمات الإنسانية والحقوقية في العالم لمعرفة حقيقة تلك المنظمات وماذا تقدم للشعب اليمني من أدوية منتهية.

ولفت وزير الصحة إلى أن المنظمات الدولية تسببت في الإضرار بالإنتاج المحلي الدوائي جراء عقدها لصفقات مشبوهة والإثراء السريع لمسئولي تلك المنظمات على حساب الشعب اليمني، مضيفاً أن تلك المنظمات تقول بشراء أدوية رديئة كـ”أموكسيل” من ايطاليا ومن بلدان أخرى بينما يتم إنتاجه هنا في اليمن بجودة عالية، مؤكداً على تشديد الرقابة على كل المنظمات الدولية العاملة في اليمن


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية