Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 06:05 م - آخر تحديث: 06:04 م (04: 03) بتوقيت غرينتش
موظفو هيئة الاراضي بأمانة العاصمة يناشدوا قائد الثورة بضبط قتله قائد حراسة الفرع.   -  موظفو هيئة الاراضي بأمانة العاصمة يناشدوا قائد الثورة بضبط قتله قائد حراسة الفرع.   -  عطوان: لن تتخيلوا ماذا يعني هجوم الحوثيين على مصافي أرامكو النفطيه شرق السعودية.   -  عطوان: لن تتخيلوا ماذا يعني هجوم الحوثيين على مصافي أرامكو النفطيه شرق السعودية.   -   سريع يحذر الشركات والأجانب في المصافي السعودية ” قد يطالها الاستهداف في أى لحظه”.  -   سريع يحذر الشركات والأجانب في المصافي السعودية ” قد يطالها الاستهداف في أى لحظه”.  -   خطوات يمنية تثير اعجاب السياسيين قبل ضربة “بقيق”.. ماذا بعد ؟  -   خطوات يمنية تثير اعجاب السياسيين قبل ضربة “بقيق”.. ماذا بعد ؟  -  قطاع الأرصاد الجويه يعقد ندوةحول دور وسائل الإعلام والاتصال في التحذير من مخاطر الطقس  -  بيان نقابي هام صادر عن نقابة محطات توليد وتوزيع الكهرباء الخاصة بالجمهورية  -  

 - الرعاية الصحية _ خاص. 
كشف الدكتور طة المتوكل – وزير الصحة العامة والسكان، عن إغلاق المخازن الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية وإحالتها إلى النيابة العامة بعد تقديمها شحنة أدوية منتهية الصلاحية.

- الرعاية الصحية _ خاص. كشف الدكتور طة المتوكل – وزير الصحة العامة والسكان، عن إغلاق المخازن الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية وإحالتها إلى النيابة العامة بعد تقديمها شحنة أدوية منتهية الصلاحية.
السبت, 07-سبتمبر-2019
الرعاية الصحية _ خاص.
كشف الدكتور طة المتوكل – وزير الصحة العامة والسكان، عن إغلاق المخازن الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود الهولندية وإحالتها إلى النيابة العامة بعد تقديمها شحنة أدوية منتهية الصلاحية.

وأوضح الوزير المتوكل في لقاءه مع تجار ومستوردي ومنتجي الأدوية، بحضور الدكتور محمد المداني، رئيس الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، أن أطباء بلا حدود الهولندية تقدموا بطلب إلى وزارة الصحة بشأن إتلاف كميات كبيرة من الأدوية انتهت صلاحيتها خلال تكدسها داخل مخازنها، مشيراً إلى اتخاذ حكومة صنعاء خطوات بشأن منع دخول هذه المنظمة إلى اليمن بشكل نهائي جراء استهتارها وفسادها وعبثها بأرواح الناس، بالإضافة إلى منظمة “هيومن أبل” الذي تقرر منعها من دخول البلاد لذات السبب.

كما أشار وزير الصحة إلى طلب منظمة الصليب الأحمر بشأن إتلاف كميات كبيرة من الأدوية المنتهية داخل مخازنها، مبيناً أن المنظمة تسببت في حرمان الشعب اليمني من الحصول على هذه الأدوية، الأمر الذي أدى إلى انتهاء صلاحيتها داخل المخازن.

وقال الدكتور المتوكل إن وزارته أعادت اليوم طائرة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود السويسرية من مطار صنعاء بعد اكتشاف أن الأدوية التي تحملها الطائرة على وشك الانتهاء، منوهاً إلى أن الوزارة رفعت بشكاوى قانونية إلى كل المنظمات الإنسانية والحقوقية في العالم لمعرفة حقيقة تلك المنظمات وماذا تقدم للشعب اليمني من أدوية منتهية.

ولفت وزير الصحة إلى أن المنظمات الدولية تسببت في الإضرار بالإنتاج المحلي الدوائي جراء عقدها لصفقات مشبوهة والإثراء السريع لمسئولي تلك المنظمات على حساب الشعب اليمني، مضيفاً أن تلك المنظمات تقول بشراء أدوية رديئة كـ”أموكسيل” من ايطاليا ومن بلدان أخرى بينما يتم إنتاجه هنا في اليمن بجودة عالية، مؤكداً على تشديد الرقابة على كل المنظمات الدولية العاملة في اليمن


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية