Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 17-سبتمبر-2019 الساعة: 05:54 م - آخر تحديث: 04:19 م (19: 01) بتوقيت غرينتش

الأربعاء, 11-سبتمبر-2019

الشاهد برس _ صنعاء
اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات معرض بستاني شو الذي نظمته شركة شو آي كان لصناعة المعارض وتنظيم المؤتمرات من 8 الى 10 سبتمبر، والذي احتوى 49 جناحاً للشركات والجهات المشاركة لعرض المنتجات الزراعية والادوات الزراعية.

وعبر المشاركون والزائرون عن اعجابهم بما شاهدوه في اجنحة المعرض والفقرات الفنية الشعبية التي تخللت فعاليات المعرض والمعبرة عن الزراعة وأهميتها، حيث شارك الفنان الشعبي المبدع في مجال (دقة البرع) ملاطف حميدي في فعالية اليوم الختامي "سوق الثلاثاء" الذي خصص لعرض مختلف المنتجات الزراعية المحلية، حيث أضاف الفنان المبدع ملاطف حميدي مناخاً رائعاً استحسن واسعد كل الحاضرين والزائرين للمعرض.

وقالت عضو مجلس الشورى الاستاذة حسيبة شنيف خلال زيارتها للمعرض أن تنوع المنتجات الزراعية داخل المعرض، خاصة الحبوب والبذور التي دائماً يوصى بها المزارعين بالتركيز على زراعتها والاهتمام بها، بالإضافة الى التنظيم الرائع من قبل القائمين على المعرض يعتبر من أفضل ما رأت، واصفة المعرض بالجميل والمميز جداً.

وأضافت "نحن نتمنى أن يتم تنظيم العديد مثل هذه المعارض، والترويج لها في وسائل الاعلام من أجل حضور الكثير من المواطنين للاطلاع على ما يوجد في بلدنا من خيرات، وكذلك لتكون توعية مجتمعية عامة عن أهمية الزراعة، بلدنا مليئة بالخيرات والمنتجات الزراعية بمختلف انواعها، والفواكه والخضروات بكافة انواعها والعسل اليمني من مختلف مناطقه وانواعه ومختلف الشتلات الزراعية وغيرها".

وأكدت أننا كيمنيين لن نجوع أبداً بإذن الله خاصة في ظل هذا الحصار الخانق على شعبنا اليمني، ما دام لدينا هذا الخير من الزراعة وغيرها، وهو ما يحتم على الجميع سواء جهات مختصة او خاصة او زراعية الاهتمام بالزراعة لنأكل مما نزرع.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية