Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:28 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ ذمار. 
أقامت جامعة الحكمة فرع ذمار الحفل السنوي  لتكريم الطلاب والكادر المبرزين والمتفوقين في مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية للعام الجامعي 2018/2019م، وكذلك استقبال الطلاب الجدد للعام 2019/2020م.

- الشاهد برس _ ذمار. أقامت جامعة الحكمة فرع ذمار الحفل السنوي لتكريم الطلاب والكادر المبرزين والمتفوقين في مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية للعام الجامعي 2018/2019م، وكذلك استقبال الطلاب الجدد للعام 2019/2020م.
الأربعاء, 18-سبتمبر-2019

الشاهد برس _ ذمار.
أقامت جامعة الحكمة فرع ذمار الحفل السنوي لتكريم الطلاب والكادر المبرزين والمتفوقين في مختلف الأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية للعام الجامعي 2018/2019م، وكذلك استقبال الطلاب الجدد للعام 2019/2020م.

وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبد الرزاق و مدير عام مكتب الشباب والرياضية حسين الصوفي و مدير مكتب القائم بأعمال محافظة المحافظة خالد مصيبعان و نائب رئيس الجامعة د/محمد مطهر خالد .


وأشاد وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبدالرزاق بجامعة الحكمة باعتبارها رائدة في التعليم الأهلي في المحافظة واليمن .

وأكد على دور العلم والعلماء والجامعات في النهوض بالوطن ورفده بالكوادر التي تأخذ بيده إلى الريادة في الصمود والتصنيع العسكري والمدني .

وتمنى لأبنائه الطلاب وللجامعة وكوادرها التقدم والازدهار واستمرار العطاء.
حضر الفعالية أيضاً رؤساء الأقسام وموظفي الجامعة.



ورحب نائب رئيس الجامعة الدكتور محمد مطهر خالد بالحاضرين مشيرا إلى أن يوم الاحتفال بالعلم والعلماء والمبرزين والرواد في المجالات والتخصصات المختلفة، وأنه بالعلم تتقدم الأمم وقد سادت أمة الإسلام العالم يوم كان للعلماء فيها دور الريادة والتقدير.

مهنأ الطلاب المبرزين علمياً ورياضياً وثقافياً وبين أن الجامعة قدمت هذا العام مكافأة مالية للطلاب الأوائل بمبلغ تجاوز الخمسة آلاف دولار، وأكد على التخصصات النوعية للجامعة ومنها ما تم افتتاحه هذا العام من قسم للتمريض وهندسة الاتصالات والشبكات وعلوم الحاسوب وتقنية المعلومات والإعلام.

شاكرا في الوقت ذاته قيادة المحافظة على دعمها المستمر للجامعة وأنشطتها.


وأقيم الحفل السنوي لتكريم المبرزين من أعضاء هيئة التدريس والطلاب الأوائل لأقسام الجامعة المختلفة وكذا الفائزين في الأنشطة الرياضية والثقافية بحضور عدد من القيادات الأمنية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية بالجامعة ومدير الجامعة ذمار الأستاذ الدكتور/إبراهيم الشيباني مدير الشؤون الأكاديمية و الأستاذ/فيصل النجار أمين عام الجامعة ونائب المدير والدكتور/ عبد الرزاق سند عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية بالجامعة، وبحضور جمع غفير من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية