Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:59 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ متابعات. 
اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن إنهاء الحرب على اليمن يعد الحل الوحيد الممكن للجميع.

- الشاهد برس _ متابعات. اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن إنهاء الحرب على اليمن يعد الحل الوحيد الممكن للجميع.
الأربعاء, 18-سبتمبر-2019

الشاهد برس _ متابعات.
اعتبر وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن إنهاء الحرب على اليمن يعد الحل الوحيد الممكن للجميع.

وأشار ظريف في تغريدة على “تويتر” إلى أن اتهام إيران بضلوع الهجوم على المنشآت النفطية السعودية لن يؤدي إلى تغيير الحقائق وقال: إن إنهاء الحرب في اليمن يعد الحل الوحيد للجميع.

ونوه إلى ارتكاب تحالف العدوان جرائم حرب في اليمن بدعم أمريكي قائلا: إن “الولايات المتحدة في حالة انكار الحقيقة إذا تعتقد بأن ضحايا أسوء جرائم حربية خلال السنوات الأربع والنصف يجب عليهم أن لن يفعلوا كل ما في وسعهم للرد”.

وأضاف “ربما تشعر الولايات المتحدة بالخجل من أن 100 مليار دولار من مبيعاتها للأسلحة لن تستطيع مواجهة نيران اليمنيين”، إن اتهام إيران لن يغير هذا الأمر، إنهاء الحرب يعد السبيل الوحيد للجميع.

وفي تغريدة أخرى قال ظريف: انتبهوا إلى هذا، الولايات المتحدة لم تكن مستاءة لما قام حلفاؤها لأكثر من 4 سنوات باستخدام أسلحتها ومساعداتها العسكرية بقصف الأطفال اليمنيين، إلا أنها لما يقوم الضحايا اليمنيون عبر السبيل الوحيد لهم، أي الرد عبر الهجوم على مصافي نفط المعتدين، فإن الولايات المتحدة تعرب عن استيائها بشدة!.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية