Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 10:52 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات. 
بعد أيام من هجوم الجيش اليمني على معملين لشركة أرامكو السعودية في محافظة وبيقيق وخريص تعتزم السلطات السعودية إطلاق صافرات الانذار في أكثر من مدينة.
وقالت وكالة الانباء السعودية ان السلطات تعتزم اختبار أنظمة صافرات الإنذار في العاصمة الرياض ومناطق أخرى

- الشاهد برس _ متابعات. بعد أيام من هجوم الجيش اليمني على معملين لشركة أرامكو السعودية في محافظة وبيقيق وخريص تعتزم السلطات السعودية إطلاق صافرات الانذار في أكثر من مدينة. وقالت وكالة الانباء السعودية ان السلطات تعتزم اختبار أنظمة صافرات الإنذار في العاصمة الرياض ومناطق أخرى
الأربعاء, 18-سبتمبر-2019


الشاهد برس _ متابعات.
بعد أيام من هجوم الجيش اليمني على معملين لشركة أرامكو السعودية في محافظة وبيقيق وخريص تعتزم السلطات السعودية إطلاق صافرات الانذار في أكثر من مدينة.
وقالت وكالة الانباء السعودية ان السلطات تعتزم اختبار أنظمة صافرات الإنذار في العاصمة الرياض ومناطق أخرى.


وأضافت أن المديرية العامة للدفاع المدني تعتزم القيام بتجربة إطلاق صافرات الإنذار في العاصمة وثلاث محافظات، وهي الدرعية والخرج والدلم، في تمام الساعة الواحدة ظهرا يوم غد.

وقال الناطق بإسم الدفاع المدني المقدم محمد الحمادي ان تجربة اطلاق صفارة الإنذار تهدف تطوير كفاءة أنظمة صافرات الإنذار وجاهزيتها


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية