Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:38 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء. 
تناشد أسرة وزير الخارجية الأسبق عبد الله الاصنج النيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى ووزارة الداخلية في صنعاء إيقاف العصابة التي اغتصبت منزلهم في شارع مجاهد بأمانة العاصمة صنعاء

- الشاهد برس _ صنعاء. تناشد أسرة وزير الخارجية الأسبق عبد الله الاصنج النيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى ووزارة الداخلية في صنعاء إيقاف العصابة التي اغتصبت منزلهم في شارع مجاهد بأمانة العاصمة صنعاء
الثلاثاء, 24-سبتمبر-2019

اسرة وزير الخارجية الاسبق تناشد النائب العام ووزير الداخلية بسرعة التدخل لردع العصابة التي اغتصبت منزلهم.


الشاهد برس _ صنعاء.
تناشد أسرة وزير الخارجية الأسبق عبد الله الاصنج النيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى ووزارة الداخلية في صنعاء إيقاف العصابة التي اغتصبت منزلهم في شارع مجاهد بأمانة العاصمة صنعاء.

ونوضح هنا بأن منزلنا الكائن في شارع مجاهد في صنعاء تعرض للاغتصاب بالسطو عليه من قبل المدعو الهروجي ومن معه وقد أبلغنا عن ذلك لمكتب الأوقاف بأمانة العاصمة صنعاء ونيابة الأوقاف عبر محامينا لإخراج المعتدين من المنزل ومنع أي استحداثات فيه ووجهت النيابة بعد ذلك إلى أمن العاصمة بوقف الاستحداث بالمنزل والقبض على العصابة المسلحة المحتلة للمنزل إلا أن الامن لم يتخذ أي اجراء حيال ذلك.

ونلفت إلى أننا قدمنا عبر محامينا في صنعاء وثائق رسمية تثبت ملكية ارض المنزل لأوقاف الأمانة وتأجيرها لأسرة وزير الخارجية الأسبق عبد الله الاصنج منذ أربعين عاما، في حين قدم مغتصب المنزل أوراق ثبتت لدى نيابة الأوقاف بأنها مزورة، وتم التوجيه من قبل النيابة لأمن أمانة العاصمة بتحريز المنزل وتحريره من مغتصبيه وإعادته لزوجة عبد الله الاصنج بعد ثبوت أحقيتها له وفقا للقانون.

وننوه بأن من القضاة من يساند العصابة التي تسطو على المنزل بإصدار مذكرات وأوامر قضائية مخالفة للقانون تسهل استمرار العصابة في السطو على المنزل وقدمت هذه الأوراق للتفتيش القضائي.

ونعبر نحن أسرة عبد الله الاصنج عن ثقتنا بعدالة النيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى في النظر إلى قضية اغتصاب منزلهم وإعادة الحق إلى أصحابه ومعاقبة المغتصبين للمنزل ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه انتهاك الحقوق والملكيات.

صادر عن أسرة عبد الله الاصنج
عنهم صاحبة الحق زوجته نظيرة حسن اسماعيل


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية