Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:30 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء 
 أعلنت لجنة التحكيم لمسابقة أفضل مقال ومادة إعلامية حول “تعزيز قيم المحبة والإخاء والتسامح المجتمعي” اليوم، الفائزين في المسابقة التي نظمتها إدارة مدينة الألعاب بالحديقة برعاية وزير الإعلام ضيف الله الشامي.

- الشاهد برس _ صنعاء  أعلنت لجنة التحكيم لمسابقة أفضل مقال ومادة إعلامية حول “تعزيز قيم المحبة والإخاء والتسامح المجتمعي” اليوم، الفائزين في المسابقة التي نظمتها إدارة مدينة الألعاب بالحديقة برعاية وزير الإعلام ضيف الله الشامي.
الخميس, 26-سبتمبر-2019

الشاهد برس _ صنعاء
 أعلنت لجنة التحكيم لمسابقة أفضل مقال ومادة إعلامية حول “تعزيز قيم المحبة والإخاء والتسامح المجتمعي” اليوم، الفائزين في المسابقة التي نظمتها إدارة مدينة الألعاب بالحديقة برعاية وزير الإعلام ضيف الله الشامي.

وفي الحفل الذي أقيم بحديقة السبعين كرم وكيل وزارة الإعلام لقطاع الصحافة نصر الدين عامر ونائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نائب رئيس التحرير محمد عبد القدوس الشرعي رئيس اللجنة المنظمة ومستثمر مدينة الألعاب بحديقة السبعين عبدالله المغشي، الفائزين بالمسابقة الخاصة بالإعلاميين والكتاب والناشطين.

وأشاد وكيل وزارة الإعلام بجهود اللجنة المنظمة ولجنة التحكيم .. لافتا إلى أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تعنى بالإبداعات وتعكس صورة حقيقية عن اليمن بلد المحبة والسلام والتعايش.

وقال ” هذه الفعاليات تقدم صورة عن اليمن بلد السلام, وصنعاء دوما تمد يدها للسلام حتى عندما تطلق عملياتها العسكرية فذلك من أجل إجبار العدو على السلام”.. لافتا إلى أن صنعاء قدمت خلال شهر واحد العديد من مبادرات السلام وستظل مدينة السلام.

وهنأ الوكيل عامر الفائزين في المسابقة التي تجسد قيم التسامح والإخاء .. مؤكدا حرص وزارة الإعلام والجهات المعنية على دعم وتبني المواهب في مجال الإعلام بمختلف أنواعه.



من جانبه أعرب مستثمر مدينة الألعاب المغشي عن السعادة بدعم هذه المسابقة.. مؤكدا الحرص على تبني الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى تعزيز الإخاء والمحبة والولاء الوطني.

وقد فاز بالمركز الأول لأفضل مقال عبد الله الفقيه عن مقاله بعنوان ” صنعاء النموذج المشرف للتعايش والتسامح” وتم منحه ألفي تذكرة بمدينة الألعاب بحديقة السبعين.

وحصل على المركز الثاني عبد الحميد حجازي عن مقاله ” التصالح والتسامح رديف الانتصار” ومنحه ألف و500 تذكرة، فيما ذهبت جائزة المركز الثالث ألف تذكرة إلى الكاتبة جهاد اليماني عن مقالها ” أيمكن أن نعيش معا ” .

وفي المادة الإعلامية التلفزيونية فاز بالمركز الأول أيمن الكبسي عن مادته “اليمن حزبي وحزبك ” وحصل على ألفي تذكرة، وفازت شركة أفلاك بالمركز الثاني عن مادتها “الطفولة في اليمن تنادي العالم” وحصلت على ألف و500 تذكرة.

يذكر أن إدارة مدينة الألعاب في حديقة السبعين أطلقت هذه المسابقة ضمن فعاليات اليوم الترفيهي المجاني للإعلاميين وأسرهم في 11 سبتمبر الجاري.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية