Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 10:52 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات. 
جدد الفنان ورجل الأعمال المصري الشاب، محمد علي، دعوته إلى المصريين من أجل التظاهر، يوم الجمعة المقبل، للمطالبة بإسقاط حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أو عزله عبر الجيش

- الشاهد برس _ متابعات. جدد الفنان ورجل الأعمال المصري الشاب، محمد علي، دعوته إلى المصريين من أجل التظاهر، يوم الجمعة المقبل، للمطالبة بإسقاط حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أو عزله عبر الجيش
الخميس, 26-سبتمبر-2019
الشاهد برس _ متابعات.
جدد الفنان ورجل الأعمال المصري الشاب، محمد علي، دعوته إلى المصريين من أجل التظاهر، يوم الجمعة المقبل، للمطالبة بإسقاط حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أو عزله عبر الجيش.

وناشد علي جموع المصريين، في مقطع فيديو جديد بثه مساء اليوم الأربعاء، بالنزول بكثافة في كافة المحافظات، وأكد أن قوات الأمن "لا تستطيع مواجهة الشعب المصري بأكمله".

واستشهد الرجل الذي عمل لسنوات مقاولاً في مشاريع الجيش، بهروب قوات الشرطة أمام المتظاهرين، في ثورة 25 يناير 2011.

وكشف أن ضباطاً في الجيش يتواصلون معه، لكنه استدرك قائلاً: إن "القادة الكبار يضغطون عليهم دفاعاً عن مصالحهم الشخصية".

وتطرق علي للسيسي، مؤكداً أن الأخير دأب على استخدام مصطلحات الإسلام السياسي والإرهاب وذلك كـ"فزاعة للاستمرار في الحصول على الدعم الغربي"، واصفاً الرئيس المصري بأنه "يتاجر بهذه البضاعة أمام الغرب والمصريين".

وكان السيسي قد حذر، خلال لقائه بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على هامش اجتماعات الأمم المتحدة، من خطورة "الإسلام السياسي" على المنطقة، رداً على المظاهرات التي اندلعت ضده في الأيام الماضية.

وتساءل المقاول الشاب: "هل تصرف المليارات الموجهة لمحاربة الإرهاب على الجيش أم على بناء القصور والاستراحات؟"، مستهجناً في الوقت ذاته بناء عاصمة إدارية جديدة كلفت خزينة البلاد ثمناً باهظاً


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية