Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:00 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ صنعاء. 
أكدت شركة يمن نت أنها لم ترفع اسعار خدمة الانترنت بل خفضتها بنسبة تتراوح بين 10% إلى 20% للمشتركين العاديين في ‏فئتي الفضية والبرونزية. موضحة أنه “لم يحدث أي رفع لأسعار خدمة الإنترنت بالنسبة لـ 90% من المشتركين في مختلف الفئات”.

- الشاهد برس _ صنعاء. أكدت شركة يمن نت أنها لم ترفع اسعار خدمة الانترنت بل خفضتها بنسبة تتراوح بين 10% إلى 20% للمشتركين العاديين في ‏فئتي الفضية والبرونزية. موضحة أنه “لم يحدث أي رفع لأسعار خدمة الإنترنت بالنسبة لـ 90% من المشتركين في مختلف الفئات”.
الجمعة, 27-سبتمبر-2019

الشاهد برس _ صنعاء.
أكدت شركة يمن نت أنها لم ترفع اسعار خدمة الانترنت بل خفضتها بنسبة تتراوح بين 10% إلى 20% للمشتركين العاديين في ‏فئتي الفضية والبرونزية. موضحة أنه “لم يحدث أي رفع لأسعار خدمة الإنترنت بالنسبة لـ 90% من المشتركين في مختلف الفئات”.


ونفت شركة “يمن نت” أي رفع للتعرفة السعرية على خدمة الإنترنت بحسب ما تداولته بعض المواقع، وقالت: “لم يحدث أي رفع لأسعار خدمة الإنترنت بالنسبة لـ 90% من المشتركين في مختلف الفئات” .. مشيرة إلى “تغيير سعة التحميل لذوي الاستخدام العالي”.


الشركة قالت في بيان لها : إن “ما تم هو إعادة تسمية الفئات بشكل جديد بما يخدم المستخدم العادي من محدودي الدخل ويضمن حصول المشتركين العاديين في ‏فئتي الفضية والبرونزية على تخفيضات ومزايا جديدة‏ إذ تم تخفيض أسعار الخدمة لهذه الباقات بنسبة تصل من ١٠%- ٢٠%”.


وأكدت عدم إجراء أي تغيير في سياسة يمن نت نحو المشتركين. وقالت: “ما حدث فقط هو إجراء تخفيض سعة التحميل لفئة بسيطة ومحدودة من ذوي الاستخدام العالي جدا والذي يشكل ضغط كبير على الشبكة مما يسبب بطئ في خدمة الإنترنت لدى شريحة واسعة من المشتركين وهو ما يعد مخالفة صريحة لبنود الاشتراك”.


في المقابل طمأنت الشركة جميع مشتركيها في باقات الانترنت السلكي ADSL. وقالت : “إعادة تنظيم باقات وأسعار ‏خدمة الإنترنت السلكي ‏ADSL‏ لم يستهدف أحد من المستخدمين كما تروج له بعض المواقع وبشكل غير دقيق ويفتقر للدقة والمصداقية”.


وأضافت : “وإنما استهدف إعادة توزيع الباقات بغرض تحسين الخدمة لأكبر قطاع من الجمهور وبما يضمن الاستخدام العادل للسعات بمختلف الباقات ووصل الخدمة لكافة المشتركين بجودة مناسبة”


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية