Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 10:54 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صعدة. 
أعلنت السلطة المحلية بمحافظة صعدة، اليوم السبت، بدء تدشين إعادة إعمار المحافظة، بالتعاون مع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

- الشاهد برس _ صعدة. أعلنت السلطة المحلية بمحافظة صعدة، اليوم السبت، بدء تدشين إعادة إعمار المحافظة، بالتعاون مع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.
الأحد, 29-سبتمبر-2019


الشاهد برس _ صعدة.
أعلنت السلطة المحلية بمحافظة صعدة، اليوم السبت، بدء تدشين إعادة إعمار المحافظة، بالتعاون مع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

وبحسب وكالة سبأ (صنعاء)، فقد دشن اليوم، محافظ صعدة محمد جابر عوض، ومعه رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي، ووكيل الهيئة، المهندس يحيى نعمان حاميم مشروع مستر بلان الخاص بتنظيم ودراسة متطلبات المدن.

وأوضح رئيس الهيئة القاضي، عبدالعزيز العنسي، بأن هذا المشروع سيعمل على تنظيم البنى التحتية وتوسعات الأتجاه العمراني ودراسة اتجاهات التوسعات العمرانية وتحديد الخدمات الأساسية والضرورية للحدائق والمستشفيات والمدارس في المدن.

وأضاف القاضي العنسي بأن هذا المشروع سينفذ خلال فترة زمنية معينة وفقا لعدد السكان الحالي والمتوقع... مشيرا الى ان المشروع سيدشن في بعض المحافظات بعد استكمال تطبيقة على محافظة صعدة.

وخلال عملية التدشين تم عرض ربيورتاج العرض التقديمي للمخطط العام لمشروع مستر بلان، وتحديد الأماكن التي سيتم تطبيق المشروع عليها.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية