Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:21 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 


الشاهد برس _ خاص. 
باركت قيادة وموظفي المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، نجاح العملية العسكرية نصر من الله في محور نجران.

- الشاهد برس _ خاص. باركت قيادة وموظفي المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، نجاح العملية العسكرية نصر من الله في محور نجران.
الأحد, 29-سبتمبر-2019



الشاهد برس _ خاص.
باركت قيادة وموظفي المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، نجاح العملية العسكرية نصر من الله في محور نجران.

كما باركت لرئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط ولوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وللجيش واللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني هذا الانتصار وفيما يلي نص بيان المباركة.


نبارك لقائد الثورة العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وللقيادة السياسية نجاح العملية العسكرية النوعية والكبيرة "نصر من الله" في محور نجران.

كما نتقدم بجزيل العرفان للمجاهدين في هذا المحور وكافة المحاور والجبهات من مقاتلين واعلام حربي وهندسة وقوة صاروخية وطيران مسير ولمنظومة الولاعة، ونقول لهم نقبل اقدامكم الطاهرة التي بها تدوسون على غرور قوى الطغيان المعتدي السعودي والامريكي والاسرائيلي والاماراتي، ونقبل رؤوسكم الشامخة بشموخ ايمانكم بالله العزيز الجبار، ونقبل سواعدكم الضاغطة على الزناد والمتربصة بالاعداء والخونة والمرتزقة والمخدوعين.

انتم يد الله الضاربة في رقاب الكافرين، مجاهدون في سبيله لا تخافون لومة لائم .

وفي هذه العملية التي لم يسبق لها مثيل في استدراج ثلاثة اولوية بعدتها وعتادها وعديدها تتجسد السنن الالهية في عظمة ونعمة التسليم المطلق لله ولرسوله ولعلم الهداية من اهل بيت رسول الله صل الله عليه واله وسلم، ومنها وبها تأتي العزة والكرامة والنصر والتمكين والغلبة، ان تنصروا الله ينصركم.

وبهذا نشد على ايدي الجيش واللجان وكافة القبائل المجاهدة في سبيل الله الاستمرار في مواجهة الطغاة حتى تحرير كل شبر من ارض اليمن الطيبة من دنس الغزاة والمحتلين.

ومن خلال المشاهد التي وثقها الاعلام الحربي يتجلى لكل المخدوعين بأن لا قيمة ولا وزن لهم لدى المعتدي، وانما يستغلهم لتنفيذ مصالحة في احتلال اليمن ونهب ثرواتها واستعباد اهلها ويقدمهم في محرقة لا ناقة لهم فيها ولا جمل الا الخزي والعار الذي جلبوه لهم ولأهاليهم، وبالمقابل رأينا ورأى العالم معنا كيف تعامل المجاهدين من الجيش واللجان مع الاسرى في ذات الوقت الذي كان العدو يستهدفهم بصورة مباشرة، الامر الذي يجعل كل المخدوعين العودة إلى ارض الوطن ليطمسوا عنهم عار الخيانة.

وفي هذا المقام العظيم نجدد العهد والولاء لقائد الثورة سيدي ومولاي السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله باننا على نهج المسيرة القرآنية سائرون تحت قيادتكم المباركة لا نخشى في الله لومة لائم، والله على ما نقول شهيد.

المجد لليمن الرحمة للشهداء الشفاء للجرحى الفرج للأسرى النصر للجيش واللجان الشعبية المرابطين في كافة الجبهات ولا نامت اعين الجبناء الهزيمة النكراء للمعتدين وادواتهم.

*صادر عن قيادة وموظفي *
* المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب *
*بتاريخ 29 محرم 1441هــ*
*الموافق 29 / 9 / 2019م*


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية