Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:26 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 

الشاهد برس _ صنعاء. 
نفذت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين مشروع تأهيل وترميم العنابر الخارجية بقسم النزيلات في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة (المرحلة الأولى) بمساهمة المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية

- الشاهد برس _ صنعاء. نفذت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين مشروع تأهيل وترميم العنابر الخارجية بقسم النزيلات في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة (المرحلة الأولى) بمساهمة المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية
الخميس, 03-أكتوبر-2019



الشاهد برس _ صنعاء.
نفذت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين مشروع تأهيل وترميم العنابر الخارجية بقسم النزيلات في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة (المرحلة الأولى) بمساهمة المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الإنسانية.

ويتضمن المشروع تأهيل أربعة عنابر في قسم السجينات بطلائها وتزويدها بأسرة تكفي لاستيعاب أكثر من 54 نزيلة.

وأوضح رئيس مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين عبد السلام جدبان بأن ترميم وتأهيل العنابر الخارجية لقسم السجينات في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة يأتي ضمن مشاريع المؤسسة لتطوير وتأهيل السجون والذي يهدف إلى صيانة البنى التحتية والمرافق للسجون والعمل على توفير التجهيزات والمعدات اللازمة للإصلاحيات المركزية والاحتياطيات كما يندرج ضمن برامج المؤسسة التي تعني بالمرأة والطفل في عموم الاصلاحيات المركزية في المحافظات.

وثمن رئيس المؤسسة مساهمة المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الوطنية في هذا المشروع .. كما أشاد بتعاون مصلحة التأهيل والإصلاح وإدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
داعيا الجهات المعنية من حكومة ومنظمات دولية ومحلية للتعاون إلى توحيد الجهود والالتفات لأوضاع السجون والمساهمة المجتمعية لتوفير احتياجاتها والاهتمام بنزلائها خلف القضان.
من جانبه ثمن مدير عام الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد الماخذي جهود مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين في تأهيل وترميم 4 عنابر خاصة قسم النساء في الاصلاحية.
وعبر عن أمله استمرار دعم الاحتياجات الضرورية لنزلاء ونزيلات الإصلاحية.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية