Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 22-أكتوبر-2019 الساعة: 12:08 ص - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ معين حنش
دشنت موسسة رؤى للتنمية المجتمعية امس مشاريعها الاجتماعية بمشروع توزيع الحقيبة المدرسية مع ملحقاتها لعدد ٢٠٠طالب وطالبة من ابناء الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية ازال بالعاصمة صنعاء.

- الشاهد برس _ معين حنش دشنت موسسة رؤى للتنمية المجتمعية امس مشاريعها الاجتماعية بمشروع توزيع الحقيبة المدرسية مع ملحقاتها لعدد ٢٠٠طالب وطالبة من ابناء الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية ازال بالعاصمة صنعاء.
السبت, 05-أكتوبر-2019

الشاهد برس _ معين حنش
دشنت موسسة رؤى للتنمية المجتمعية امس مشاريعها الاجتماعية بمشروع توزيع الحقيبة المدرسية مع ملحقاتها لعدد ٢٠٠طالب وطالبة من ابناء الأسر الفقيرة والمحتاجة في مديرية ازال بالعاصمة صنعاء.

وفِي حفل اشهار المؤسسة الذي أقيم بالمناسبة اشاد مدير عام مديرية ازال العميد عبد العزيز شعلان بالمبادرة الانسانية للمؤسسة وأنشطتها الخيرية التي تستهدف المحتاجين خاصة في ظل الضروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

موكدا استعداد السلطة المحلية في دعم مثل هذه المشاريع الاجتماعية التي تلامس هموم الناس البسطاء وهو اقل مايمكن تقديمه للطلاب وتمكينهم من مواصلة تعليمهم..
من جانبه أوضح مدير موسسة رؤى للتنمية الاجتماعية عبدالواسع الصباري ان توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب الفقراء بالمدارس يأتي في إطار الأنشطة التي ستنفذها المؤسسة تجاه الأسر المحتاجة.

مشيدا بكافة الجهود المبذولة من قبل الداعمين والقائمين في سبيل إنجاح الفعالية والمشروع لما من شانه التخفيف من الاعباء على أولياء الامور الذين يواجهون تحديات كبيرة بسبب الأوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد جراء الحرب والحصار.

وفي نهاية الحفل قام مدير المديرية والأمين العام للمجلس المحلي ومدير المؤسسة بتكريم كبار الضيوف والداعمين وكل من ساهم في إنجاح عملية التوزيع والأشهار.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية