Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 22-أكتوبر-2019 الساعة: 12:06 ص - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء
 لقاء بصنعاء اليوم ضم وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي، سبل تعزيز جوانب التنسيق بين الوزارتين لخدمة التنمية السياحية.

- الشاهد برس _ صنعاء لقاء بصنعاء اليوم ضم وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي، سبل تعزيز جوانب التنسيق بين الوزارتين لخدمة التنمية السياحية.
الإثنين, 07-أكتوبر-2019
الشاهد برس _ صنعاء
لقاء بصنعاء اليوم ضم وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي والقائم بأعمال وزير السياحة أحمد العليي، سبل تعزيز جوانب التنسيق بين الوزارتين لخدمة التنمية السياحية.


وتطرق اللقاء إلى إمكانية التعاون في مجال الاستثمار السياحي في الأراضي الوقفية بما يسهم في حمايتها والحفاظ عليها وخدمة تطوير البنية التحتية والتنمية السياحية.


وأكد وزير الأوقاف والإرشاد أهمية التنسيق بين الوزارتين لاستثمار أراضي الأوقاف بما يخدم التنمية السياحية وتحقيق المصلحة الوطنية العليا .


وأشار إلى أهمية تضافر جهود الجميع لحماية ممتلكات وأراضي الأوقاف، والحفاظ عليها والسعي لاستثمارها وتطويرها بما يعود بالنفع ويحقق مقاصد الواقفين.


فيما استعرض القائم بأعمال وزير السياحة مجالات الاستثمار السياحي وخطط وبرامج الوزارة الرامية تحقيق التنمية السياحية، خاصة الارتقاء بالسياحة الداخلية.




ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية