Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 21-أكتوبر-2019 الساعة: 11:51 م - آخر تحديث: 07:53 م (53: 04) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
ناقش وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس اليوم مع منسقة الشؤون الإنسانية لدى اليمن ليز غراندي، التداعيات الكارثية جراء استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

- الشاهد برس _ صنعاء ناقش وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس اليوم مع منسقة الشؤون الإنسانية لدى اليمن ليز غراندي، التداعيات الكارثية جراء استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.
الأربعاء, 09-أكتوبر-2019
الشاهد برس _ صنعاء
ناقش وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس اليوم مع منسقة الشؤون الإنسانية لدى اليمن ليز غراندي، التداعيات الكارثية جراء استمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وتطرق اللقاء إلى انعكاس احتجاز السفن على مختلف القطاعات الحيوية والخدمية ومنها المستشفيات والمراكز الصحية ومشاريع المياه التي أصبحت مهددة بالتوقف.

 

وفي اللقاء جدد وزير النفط والمعادن دعوة الأمم المتحدة ومنسقة الشؤون الإنسانية، التدخل لإطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة وعدم احتجازها مستقبلا، للتخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية المتفاقمة.

ولفت إلى أن مختلف القطاعات المرتبطة ارتباطا مباشرا بحياة المواطن اليومية تعتمد على المشتقات النفطية.

 

ونوه الوزير دارس بجهود المنسقة المقيمة فيما يتعلق بتسهيل دخول سفن الغاز المنزلي .. مؤكدا أن الشعب اليمني لا ينسى من وقف إلى جانبه واسهم في التخفيف من معاناته.

من جانبها أكدت غراندي الحرص على مواصلة مساعدة الشعب اليمني والعمل على توفير احتياجاته من المشتقات النفطية والغاز.

 

وأبدت منسقة الشؤون الإنسانية لدى اليمن الاستعداد لبذل جهود حثيثة لإطلاق سفن المشتقات النفطية المحتجزة.

وقد كرم وزير النفط والمعادن ونائب المدير التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي، منسقة الشؤون الإنسانية بشهادة ودرع شركة الغاز تقديرا لجهودها في إطلاق السفن المحملة بمادة الغاز المنزلي.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية