Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 21-نوفمبر-2019 الساعة: 11:48 ص - آخر تحديث: 07:42 م (42: 04) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ خاص. 
طالبت قبائل ومشائخ وأعيان مديرية شرعب الرونه بمحافظة تعز الأجهزة الأمنية والجهات المعنية بوزارة الصحة العامة والسكان بسرعة إلقاء القبض على قاتل الشابه نجاة إسماعيل مارش ومحاكمته وانزال اقصى العقوبه عليه وعلى كل من له صله بالحادثه لينالوا جزائهم الرادع ويكونوا عبره لغيرهم من دخلاء مهنة الطب في اليمن.

- الشاهد برس _ خاص. طالبت قبائل ومشائخ وأعيان مديرية شرعب الرونه بمحافظة تعز الأجهزة الأمنية والجهات المعنية بوزارة الصحة العامة والسكان بسرعة إلقاء القبض على قاتل الشابه نجاة إسماعيل مارش ومحاكمته وانزال اقصى العقوبه عليه وعلى كل من له صله بالحادثه لينالوا جزائهم الرادع ويكونوا عبره لغيرهم من دخلاء مهنة الطب في اليمن.
السبت, 12-أكتوبر-2019

الشاهد برس _ خاص.
طالبت قبائل ومشائخ وأعيان مديرية شرعب الرونه بمحافظة تعز الأجهزة الأمنية والجهات المعنية بوزارة الصحة العامة والسكان بسرعة إلقاء القبض على قاتل الشابه نجاة إسماعيل مارش ومحاكمته وانزال اقصى العقوبه عليه وعلى كل من له صله بالحادثه لينالوا جزائهم الرادع ويكونوا عبره لغيرهم من دخلاء مهنة الطب في اليمن.

وقالت قبائل شرعب الرونه في بيان صدر عنها يوم أمس الأربعاء أن قضيه الشابه نجاة مارش صارت قضيه رأي عام تهم جميع أبناء الشعب اليمني وتهدد حياتهم وليس ابناء مديريه شرعب الرونه فحسب ومنتظرين من الدوله القيام بواجبها في تجاه الجاني بسرعة القبض ومحاكمته وانزال العقوبه عليه وعلى كل من له صله بالحادثه.


وحذر البيان الأجهزة الأمنية والجهات الحكومية المعنية في الدولة من مغبة التغاضي عن الجاني وإهمال الحادثه وابإستهتار بحياة الناس مشددين على ضرورة حزم القضية ومحاسبة الجناه قبل ان يتفاقم الوضع ويخرج عن السيطره سيما وأن القضية تمس ارواح مجتمع وتهدد حياتهم واين؟ في مكان المؤمل منه احياء النفس واسعاد المريض والعمل على سلامته لا قتلها بدم بارد.

ودعا البيان الأجهزة الأمنية والجهات الحكومية بسرعة إلقاء القبض على على الجاني ومحاكمته وانزال اقصى العقوبه عليه
واغلاق مستوصف الإسراء ومحاسبة القائمين عليه وكل من له يد في الضلوع في الجريمه ورد الاعتبار لاهالي الضحايه ولكافة أبناء الشعب اليمني .

وشدد البيان على ضرورة قيام وزارة الصحة بكامل مهامها الإشرافية وتفعيل دور الرقابه والتفتيش الطبي على جميع المستشفيات والمستوصفات والمراكز الصحيه في جميع مناطق الجمهوريه وتشكيل لجان طبيه واداريه متخصصه للتعرف على المؤهلات والشهائد المزورة لدخلاء المهنة ووقف العبث الحاصل في القطاع الصحي ووضع حد للإستهتار بحياة المواطنيين.


كما شدد على ضرورة مراجعه التراخيص الممنوحه للمستشفيات والمراكز الصحية الغير مؤهلة ولا تلتزم بشروط ومعايير الصحة والسلامة والعمل على تدقيق المواصفات والمقاييس التي يجب توفرها للمراكز التي تمنح لها الترخيص بالإضافة إعتماد آلية التوظيف الصحي عبر الخدمة المدنية فقط.

وتعد حادثة الشابه نجاة اسماعيل واحدة من بين مئات الضحايا التي فقدت أرواحها نتيجه الأخطاء الطبية التي ارتفعت وتيرتها خلال المرحلة الاخيرة في ظل إهمال حكومي شبه متعمد وتغاضي غير معتبر من قبل وزارة الصحة التي لم تتخذ إي إجراءات رادعة وخطوات ملموسة على أرض الواقع وليس عن طريق الكلام ودغدغه عقول اليمنيين ووضع حد لمعاناة المواطنين وحمايتهم
دخلاء المهنة ومراكز الاتجار بارواح الناس باسم الطب وتحت مظلة الصحة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية